كريستيانو رونالدو: أخشى الموت شابا

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم...
كريستيانو رونالدو: أخشى الموت شابا

 

 

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أنه يخشى الموت شابا، ويريد أن يعيش حتى يبلغ الثمانين او التسعين من عمره.

وأكد نجم ريال مدريد في مقابلة مع شركة نايكي العالمية أن شغفه الاول هو ممارسة كرة القدم مع ابنه الصغير، مشددا على اهتمامه بالعائلة وحبه للعودة إلى المنزل.

 

 

هلا تخبرنا عن شخصية كريستيانو رونالدو خارج المعلب؟

 

إنّه شخص عادي، أحاول القيام بأمور عادية، محاطاً بعائلتي، وأصدقائي، وابني. وأحاول أن أكون عادياً قدر المستطاع. أتدرّب في النهار، وعند العودة إلى المنزل أحاول القيام بنشاطات أخرى تريحني.

 

ما شغفك الأكبر بعد كرة القدم؟

 

إنّني شغوف بعدّة أشياء، لكنني لن أذكر سوى واحدة منها، وهي اللعب مع ابني.

 

يعتبرك الكثيرون أفضل لاعب كرة قدم في العالم. ما الذي يدفعك إلى الأمام وأنت قد بلغت القمّة؟

 

أجد نفسي عاماً بعد عام أمام تحدّي تقديم الأفضل، فأتدرّب بجهد لأقدّم كل ما لدي دائماً. وهدفي الرئيسي هو أن أحقّق النجاح على الدوام. وهذا ما أسعى إليه طوال الوقت، وأظنّ أنّ آخر ثماني أو تسع، لا بل عشر سنوات كانت ناجحة. فأحاول الاستمرار بهذا النجاح.

 

ما أو من مصدر إلهامك الأكبر؟

 

إلهامي هم الناس الذين أعمل معهم والأشخاص المحيطون بي، فهم دائماً يشجّعونني ويمنحوني الفرص لأعمل بجهد وأبلي بلاءً حسناً. فيمدّونني بالطاقة الإيجابية، وهذا الأهمّ بالنسبة إلي.

 

ما خوفك الأكبر؟

 

أن أموت شاباً. لا أريد أن أفارق الحياة شاباً، بل أن أشيخ وأموت في الثمانين أو التسعين من العمر.

 

ما الذي يجول في بالك في اللحظة قبل النزول إلى الملعب؟

 

لا شيء محدّد. أحاول الاستمتاع بالأمر فحسب. فأنا أحبّ لعبة كرة القدم، لذا أستمتع بها، وأستمتع بالرياضة، وأتمنّى أن يستمتع بها أيضاً المعجبون والمشاهدون.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة