الجيش يدفع إدارة التطواني إلى فرض غرامة مالية على لاعبه جحوح

بعد أن تسبب لفريقه في ضربة جزاء خلال مباراة الذهاب من منافسة كأس العرش، التي جمعته وفريق الجيش ...
الجيش يدفع إدارة التطواني إلى فرض غرامة مالية على لاعبه جحوح

بعد أن تسبب لفريقه في ضربة جزاء خلال مباراة الذهاب من منافسة كأس العرش، التي جمعته وفريق الجيش الملكي، والتدخل الغير رياضي في حق لاعب الجيش "المهدي برحمة" خلال مباراة الإياب، قررت إدارة المغرب التطواني معاقبة "أحمد جحوح"، عبر فرض غرامة مالية قدرت في 50 ألف درهم.

 

الموقع الرسمي للماط، كشف أن المكتب المسير قرر تغريم اللاعب بسبب ما أقدم عليه من سلوك منافي للأخلاق الرياضية، وللوجه الذي يجب أن يظهر به لاعبو فريق المغرب التطواني، في كل المباريات ومهما كانت النتيجة، كما أشار إلى أن القرار المتخذ من لدن المكتب المسير، ينص عليه القانون الداخلي للفريق، والذي ينص على غرامات مالية لكل من تلقى إنذارا أو بطاقة حمراء بدون سبب مقنع خلال المباراة، وحدد القانون الداخلي هاته الغرامات كل حسب خطورتها.

 

وبالرغم من أن الموقع الرسمي للتطواني أكد أن العقوبة جاءت عقب تدخل اللاعب في حق لاعب الجيش "برحمة"، إلا أن "جحوح" كان سببا كذلك في ضربة الجزاء التي وقعها عميد العساكر "عبد الرحيم الشاكير" في مباراة الذهاب بتطوان، بعد أن لمس الكرة بيده داخل مربع العمليات.

 

يذكر أن الماط حقق فيها انتصارا كبيرا، مساء اليوم بالرباط، لم يمنحه التأهل إلى الدور المقبل بسبب هزيمته بميدانه بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب برسم الدور 32 من منافسة كأس العرش 2015 /2016.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة