لاعب كرة قدم يفقد يده على إثر ضربة سيف تلقاها من طرف قاصر

اهتز حي السلام بمدينة سوق أربعاء الغرب، مساء أمس الأربعاء، على وقع جريمة بشعة، فقد على إثرها شاب من مواليد 1979، ذراعه اليسرى، بعد بترها ...
لاعب كرة قدم يفقد يده على إثر ضربة سيف تلقاها من طرف قاصر

اهتز حي السلام بمدينة سوق أربعاء الغرب، مساء أمس الأربعاء، على وقع جريمة بشعة، فقد على إثرها شاب من مواليد 1979، ذراعه اليسرى، بعد بترها بالكامل، بواسطة سيف من طرف قاصر، لم يتجاوز ربيعه السابع عشر بعد، وهو من ذوي السوابق القضائية غادر على التو السجن المحلي بسوق أربعاء الغرب.
وتطوّر نزاع نشب بين عائلتين بسبب سوء الجوار، إلى مبارزة بين أفراد العائلتين، قبل أن ينتهي باعتداء المتهم القاصر على الشاب جواد، الذي لا زال يرقد بين الحياة والموت بقسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي بن سينا بالرباط، بسبب جرح غائرة، في أنحاء متفرقة في جسمه، وفي انتظار إجراء عملية جراحية لإرجاع الذراع إلى مكانها.
والضحية جواد، حسب المصدر، لاعب كرة القدم ضمن فريق الأمل الغرباوي، صادف بعد عودته من حصة تدريب رياضية أجراها رفقة زملائه مساء أمس، مواجهة كلامية بين والدته وعائلة المتهم فحاول الانخراط فيها بخيط أبيض، قبل أن يواجهه القاصر بسيف من الحجم الكير، استله من حقيبة ليتفنن في غرسه في أماكن مختلفة من جسم اللاعب، قبل أن يبتر ذراعه اليسرى بالكامل، فضلا عن إصابات في وجهه ورأسه، ويلوذ بالفرار، مهددا كل من اعترض سبيله.

 

الفئات
الحوادث

ذات صلة