الجماهير الرجاوية تعادي نفسها وشغب بطعم العنف والدم

شهدت المباراة الاحتفالية التي خاضها فريق الرجاء الرياضي البيضاوي وهلال بنغازي الليبي أحداثا لا رياضية ...
الجماهير الرجاوية تعادي نفسها وشغب بطعم العنف والدم

 

شهدت المباراة الاحتفالية التي خاضها فريق الرجاء الرياضي البيضاوي وهلال بنغازي الليبي أحداثا لا رياضية بين بعض الفصائل المساندة للفريق الأخضر ب " المكانا ".

 

ورغم تتويج الفريق الأخضر بأول ألقابه خلال هذا الموسم، إلا أن فئة من الجماهير أبت إلا أن تفسد هذا الحفل، بعد الفوضى والمشاحنات التي شهدتها "المكانة" بين أعضاء الأولترات الثلاث ' غرين بويز وإيغلز ودرب السلطان ).

 

الفوضى التي عرفتها المكانة مساء الأربعاء، تعود إلى خلاف بسيط نشب خلال مباراة النادي الافريقي وقد تم احتواء الأمر بسرعة، لكن ورغم تهدئته بالملعب إلى أن الصراع تحول ليلة الأحد الماضي إلى الشوارع المحيطة بمركب محمد الخامس، قبل أن تتطور الأمور في مباراة هلال بنغازي.

 

هذه الأحداث التي شهدتها مباراة الأربعاء خلفت بعض الإصابات في صفوف العديد من المشجعين، قبل أن يتدخل رجال الأمن الذين تمكنوا من إعادة الهدوء للمدرجات، للحفاظ على أمن وسلامة بقية الجماهير. ما قامت به بعض الجماهير الرجاوية في مباراة هلال بنغازي لا يمت بأي صلة للابداعات والصور الجميلة التي ظلت ترسمها هذه الجماهير منذ انطلاق دوري شمال أفريقيا، خصوصا في ظل وجود العديد من الصحفيين الأجانب ووفود أندية شمال أفريقيا التي نوهت في وقت سابق بما تقدمه هذه الجماهير.

الفئات
الرياضة