مصرع شخصين وإصابة سبعة آخرين في حادثة سير على الطريق الرابطة بين العرائش وتطوان

علم اليوم الاثنين لدى مصادر أمنية أن شخصين لقيا مصرعهما وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت يوم الاحد على الطريق الرابطة بين العرائش وتطوان. ...
مصرع شخصين وإصابة سبعة آخرين في حادثة سير على الطريق الرابطة بين العرائش وتطوان

علم اليوم الاثنين لدى مصادر أمنية أن شخصين لقيا مصرعهما وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت يوم الاحد على الطريق الرابطة بين العرائش وتطوان. 

وأكدت مصادر طبية وأمنية متطابقة اليوم أن ضحيتي الحادث، امرأة مسنة وطفل قاصر، لقيا حتفهما بعد وصولهما الى المستشفى الاقليمي بالعرائش، فيما يخضع ثلاثة أشخاص للعناية المركزة بسبب الاصابات الخطيرة التي تعرضوا لها، مشيرة الى أن الاصابات التي تعرض لها باقي ضحايا الحادثة طفيفة.وحسب المصدر الامني، فإن أسباب الحادثة تعود الى اصطدام ثلاث سيارات، اثنتان منها خفيفة وأخرى سيارة للنقل متوسطة الحجم، غير بعيد عن جماعة اثنين سيدي اليمني (إقليم العرائش )، بسبب السرعة المفرطة لاحدى السيارات والتجاوز المعيب وعدم احترام إشارات المرور، وهو ما أدى الى اصطدام السيارة المتسببة في الحادثة مع أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس وسيارة كانت تسير بجانبها.وقد تم فتح تحقيق حول الحادثة للوقوف على ملابسات الواقعة قبل تحديد المسؤوليات.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة