بشرى خالد: “تكريمي في مصر من مهرجان “همسة” فقط

نفت الفنانة المتميزة بشرى خالد عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" تكريمها في العاصمة المصرية القاهرة من قبل جهات أخرى عدا مهرجان "همسة" الدولي للآداب والفنون يوم 30غشت...
بشرى خالد: "تكريمي في مصر من مهرجان "همسة" فقط

نفت الفنانة المتميزة بشرى خالد عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" تكريمها في العاصمة المصرية القاهرة من قبل جهات أخرى عدا مهرجان "همسة" الدولي للآداب والفنون يوم 30غشت الجاري  إلى جانب الفنانين المصريين صابرين وروجينا وفاروق الفيشاوي عماد رشاد وشخصيات فنية أخرى، وبحضور السفير المغربي في مصر..

وأوضحت بشرى خالد في هذا السياق "أنه منذ أن أعلنت على صفحتي على الفيس بوك أنه سيتم تكريمي في مهرجان "همسة" بالقاهرة والاتصالات الصحفية من مصر لاتنقطع الكل يدعى انتسابه للمهرجان، وكان من نتيجة ذلك موافقتي على تكريم تقيمه إحدى الجرائد لي على هامش المهرجان يوم 30غشت الجاري. ولكن بعد العودة لرئيس المهرجان د. فتحي الحصري أوضح لي أنه لايوجد من يتحدث مع الضيوف باسم المهرجان سواه شخصيا ومسؤول المراسم الشاعر راسم محمد

وعليه فإني أعلن أني ذاهبة للقاهرة للتكريم في مهرجان "همسة" فقط دون سواه، وأي حديث عن تكريمات أخرى هي من نسج الخيال كما أن لوائح المهرجان تنص على أنه لاتوجد اي تسجيلات صحفية او تلفزيونية إلا بعد الرجوع لمديرة المهرجان السيدة فاتن خليل.. هذا للتوضيح لكل من يتصل بي ويعلن عن أي تكريمات على أنها ضمن مهرجان "همسة"..

وفي توضيحها قالت بشرى خالد بهذا الصدد "إن أي خبر أو إعلان عن تكريمها من أية جهة في مصر عدا مهرجان همسة لا يمت لها بأية صلة، مؤكدة على أن الدعوة والاستضافة الموجهتين إليها هما من قبل إدارة ذات المهرجان الذي سيحتفي بها إلى جانب فنانين مصريين مرموقين"..

من جهة أخرى، تلتقي بشرى خالد مع جمهورها المغربي مساء يوم 15 غشت الجاري في الحفل الختامي لمهرجان تاهلة في دورته العاشرة بعد إحيائها لحفل ناجح ضمن الطبعة الأخيرة من المهرجان الدولي للراي بمدينة وجدة..

 

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة