هذا ما يستهلكه المغربي من منتوجات “كتبية” سنويا

على هامش تقديم هدايا مسابقة للذكرى الثلاثين لتأسيس”كتبية هولدينغ”، قال جمال الباز مدير التسويق والمبيعات بالشركة، إن "كتبية" تنوي تقوية سياستها التصديرية ...
هذا ما يستهلكه المغربي من منتوجات "كتبية" سنويا

على هامش تقديم هدايا مسابقة للذكرى الثلاثين لتأسيس”كتبية هولدينغ”، قال جمال الباز مدير التسويق والمبيعات بالشركة، إن "كتبية" تنوي تقوية سياستها التصديرية نحو منطقة شمال إفريقيا والأوسط، كما أن الشركة ستشرع في تصدير منتوجاتها نحو أوروبا ابتداء من السنة القادمة.

وعن الاستهلاك الداخلي، كشف جمال الباز في حديث مع موقع "أكورا" أن المغربي يستهلك سنويا حوالي 15 كيلو سنويا من اللحوم المصنعة، وهو رقم تضاعف بما يقدر 18 في المائة في العشر سنوات الأخيرة، مضيرا ‘لى أن المغربي يستهلك كيلو و300 غرام سنويا من النقانق.

وكشف مدير التسويق والمبيعات بشركة"كتبية" أن الشركة تعمل أيضا من أجل النهوض بكرة القدم المغربية من خلال احتضانها للعديد من الفرق كالنادي القنيطري والدفاع الحسني الجديد وشباب الريف الحسيمي، إضافة إلى الوداد الرياضي، معبّرا عن استعداد الشركة لتقديم المساعدة المالية للفرق الوطنية التي نعلم جميعا أن العديد منها تتخبط في مشاكل مالية، حسب تعبير جمال الباز، مدير التسويق والمبيعات بشركة "كتبية".

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة