سامسونغ ترغب في دمقرطة استخدام تكنولوجيا الجيل الرابع في المغرب بإطلاق مجموعة جديدة من هواتف غالاكسي

أطلقت سامسونغ في السوق المغربية عائلة الهواتف الجديدة سامسونغ غالاكسي J، المتكونة أساسا من هواتف غالاكسي J1 آيس، غالاكسي J5 وغالاكسي J7، ...
سامسونغ ترغب في دمقرطة استخدام تكنولوجيا الجيل الرابع في المغرب بإطلاق مجموعة جديدة من هواتف غالاكسي

أطلقت سامسونغ في السوق المغربية عائلة الهواتف الجديدة سامسونغ غالاكسي J، المتكونة أساسا من هواتف غالاكسي J1 آيس، غالاكسي J5 وغالاكسي J7، وكلها متوافقة من تكنولوجيا الجيل الرابع.

ويأتي إعلان سامسونغ لإطلاق مجموعة غالاكسي J الجديدة − والذي يعكس رغبة سامسونغ في دمقرطة استخدام تكنولوجيا الجيل الرابع في المغرب − في حينه، حيث بدء نشر هذه التكنولوجيا في مختلف أنحاء المملكة.  وبغض النظر عن توافقها مع تكنولوجيا الجيل الرابع، توفر هذه الهواتف الذكية مزايا أخرى تجمع بين الإبداع والكفاءة والاستمتاع.

إن كنتم تبحثون عن تجربة بصرية غير مسبوقة، من حيث جودة العرض ودرجة نقاء الشاشة ومستوى التباين وإعادة إنتاج الألوان الطبيعية ووفاء الصور للواقع، فيمكنكم الكف عن البحث والاستمتاع بهواتف غالاكسي J1 آيس وJ5 وJ7. إذ توفر لكم هذه الإصدارات الثلاث درجة أداء عالية لها أن تغير نظرتكم للهواتف النقالة وتلبية جميع احتياجات من حيث الميزات، كل هذا بأسعار معقولة تجعل من هذه الكنوز التكنولوجية الصغيرة في متناول كل ميزانية.

درجة سطوع الشاشة، الابتكار، تعدد الاستعمالات، كلها نسب بنيت على أساسها هواتف غالاكسي J1 آيس وJ5 وJ7 المجهزة بمعالجات قوية (معالج تطبيقات ثنائي النوى بتردد 1،2 جيغاهرتز بالنسبة لهاتف سامسونغ غالاكسي J1، ومعالج تطبيقات رباعي النوى SnapDragon 410 بالنسبة لهاتف سامسونغ غالاكسي J5، ومعالج تطبيقات ثماني النوى SnapDragon 615 بالنسبة لهاتف سامسونغ غالاكسي J7)، تمكنها من توفير تصفح أسرع لصفحات الأنترنت ومشاهدة أشرطة الفيديو دون انقطاع بطريقة محسنة لفائدة الشاشات Super AMOLED التي توفر درجات سطوع مدهشة بالإضافة لقراءة مثلى وأكثر راحة للنصوص. كلها إنجازات وراء أداء ذاكرة الوصول العشوائي وطول عمر البطارية بفضل عملية غلق كافة الميزات التي تمكنكم من التمتع من الاستفادة الأقصى والأطول للاستخدام وكذا الأحاسيس الفريدة التي توفرها لكم هذه الهواتف.

بغض النظر عن تصميمها المتطور والموائم، تعتبر هواتف غالاكسي J1 آيس، J5 وJ7 الأفضل لعيش اللحظة وتخليدها للأبد بفضل أجهزة الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل وومضات LED المجهزة بها، والتي تمكنكم من التقاط صور سلفي بطريقة سهلة، وكذلك بفضل أجهزة الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل. كل هذه الخصائص تجعل من عملية التقاط صور بوضوح فائق وجودة عالية أمرا سهلا، وهو ما قد يستهوي العديد من المستخدمين.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة