فضيحة خيانة نسائية تطارد حارس تشيلسي!

يرتبط كورتوا بعلاقه عاطفيه مع صديقته مارتا دمونيجيز، لكن العارضه البلجيكيه واسمها ايميل فانهوتي ادعت ان حارس تشيلسي بدا في علاقه معها عن طريقه موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"....
فضيحة خيانة نسائية تطارد حارس تشيلسي!

يواجه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لاعب تشيلسي الإنجليزي اتهامات بالتورط في خيانه صديقته مع عارضه ملابس وموديل اعلانات، والغريب ان العارضه هي من كشفت تفاصيل تلك العلاقه.

يواجه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لاعب تشيلسي الانجليزي اتهامات بالتورط في خيانه صديقته مع عارضه ملابس وموديل اعلانات، والغريب ان العارضه هي من كشفت تفاصيل تلك العلاقه.

يرتبط كورتوا بعلاقه عاطفيه مع صديقته مارتا دمونيجيز، لكن العارضه البلجيكيه واسمها ايميل فانهوتي ادعت ان حارس تشيلسي بدا في علاقه معها عن طريقه موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

قالت العارضه البلجيكيه في تصريحات نقلتها صحيفه "ذا صن": شاهد لي احدي الصور الجميله وبعدها بدا يراسلني علي فيس بوك، وتوالت الرسائل منه.

واضافت: ربما كنت ساذجه، ظننت انه غير مرتبط، لم يسبق لي ان ارتبط برجل خائن.

وهذه ليست المره الاولي التي يتم فيها اتهام كورتوا بخيانه صديقته، لانه سبق ان اعترفت كارولين لاينن صديقه اللاعب كيفن دي بروين صانع العاب فولفسبورج الالماني، بخيانه صديقها مع كورتوا.

الفئات
الرياضة