إبتعدوا عن الزواج في الصيف..5 مزايا للزواج في الشتاء!

الزواج في الشتاء عند بعض الفتيات أمر في غاية الصعوبة، ويتوقعون أنه أسوأ ما يمكن مع موجات البرد، إلا أن هناك مزايا لم تفكر فيها حواء تجعل الزواج في...
إبتعدوا عن الزواج في الصيف..5 مزايا للزواج في الشتاء!

لزواج في الشتاء عند بعض الفتيات أمر في غاية الصعوبة، ويتوقعون أنه أسوأ ما يمكن مع موجات البرد، إلا أن هناك مزايا لم تفكر فيها حواء تجعل الزواج في الشتاء سبب لكثير من المشاعر الجميلة.

ومن هذه المزايا:

الرومانسية: يتسم فصل الشتاء عادةً بالرومانسية؛ حيث يرغب الناس في هذا الجو البارد في الحصول على الدفء، عناق رومانسي، وإضاءة بعض الشموع لذا احرصي على استخدام الشموع والإضاءة الخافتة في حفل زفافك، وقدّمي بعض الشالات كهدايا للمدعوين (التوزيعات). والأفضل من ذلك كله، هو أنه بإمكانك إلتقاط صور حفل زفافك في الخارج إذا كان الثلج يتساقط! سوف تحصلين على صور مميزة وفريدة من نوعها.

إطلالة عروس أنيقة: ستبدين كأميرة روسية أنيقة عند ارتدائك لمعطف الفراء الجميل، بوليرو ناعم، أو عباءة مخملية بالاضافة للحجاب الذي يحمي رقبتك من البرد القارس.

بدائل الأزهار: هل مللتي من أزهار حفل التقليدية؟ يمكنك أن تكوني مبدعةً حتى في فصل الشتاء مع باقة الأزهار أو أزهار حفل الزفاف.

توفير المال: لا يعد فصل الشتاء هو موسماً مزدحماً لحفلات الزفاف، لذا قد يمنحك معظم البائعين ومزودي خدمات حفل الزفاف خصماً أو عرض على خدماتهم.

خدمات حفل الزفاف: سواءً كان ذلك في مكان حفل الزفاف، ومصور الحفل، أو الدي جي DJ، سيكون لديك أكثر من فرصة لإيجاد حجوزات مقارنةً مع فصلي الربيع أو الصيف.

الفئات
عربي

ذات صلة