أمطار وعواصف رعدية وحرارة تتراوح ما بين 25 و 44 درجة بمختلف مناطق المغرب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين، تشكل سحب منخفضة كثيفة مع قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة متفرقة بالواجهة المتوسطية....
أمطار وعواصف رعدية وحرارة تتراوح ما بين 25 و 44 درجة بمختلف مناطق المغرب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين، تشكل سحب منخفضة كثيفة مع قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة متفرقة بالواجهة المتوسطية.

وستتشكل سحب غير مستقرة في الصباح قد تعطي زخات مطرية وعواصف رعدية متفرقة بأقصى الأقاليم الجنوبية، في حين ستظل الأجواء قليلة السحب بباقي جهات البلاد.

ويتوقع تشكل سحب مدارية غير مستقرة بعد الزوال ستعطي زخات مطرية وعواصف رعدية، فوق المناطق الجنوبية وكذا بالأطلس والحوز والسفوح الجنوبية الشرقية وشرق سايس والمناطق الشرقية والريف.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و19 درجة بالمرتفعات وما بين 20 و24 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 24 و29 درجة بالسهول الداخلية وكذلك الجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و29 درجة بالواجهة المتوسطية ومرتفعات الأطلس، وستعرف ارتفاعا ملموسا بباقي الجهات، حيث ستتراوح ما بين 28 و33 درجة بالسواحل الأطلسية، وما بين 36 و41 درجة بالسهول الداخلية، وما بين 42 و44 درجة، بالسايس وسهول تادلة والرحامنة والجنوب الشرقي للبلاد.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة