رئيس بآايرن ميونيخ يحسم مستقبل بن عطية

أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، كارل هاينز رومينيغيه تمسك النادي البافاري بخدمات الدولي المغربي، مهدي بنعطية، رغم الكم الهائل من الإغراأت التي تُحيط بالبايرن للتفريط في اللاعب من...
رئيس بآايرن ميونيخ يحسم مستقبل بن عطية

أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، كارل هاينز رومينيغيه تمسك النادي البافاري بخدمات الدولي المغربي، مهدي بنعطية، رغم الكم الهائل من الإغراأت التي تُحيط بالبايرن للتفريط في اللاعب من طرف الأندية الأخرى.

 
رومينيغيه الذي نقلت تصريحاته صحيفة "إكسبريس" البريطانية، كال المديح والثناء لنجم أيس روما السابق، منوها بالإمكانيات والقدرات التي يزخر بها، حيث أشار إلى أنها الدافع الأول الذي حمل ناديه على استقطاب بنعطية من إيطاليا.
 
وقال رئيس البايرن في تصريحه: " بنعطية لديه أربع سنوات في عقده مع بايرن ميونيخ، إننا انتدبناه لمؤهلاته، لقد أثبت أنه لاعب مميز في مباراة أيسي ميلان".
 
هذا ويدخل المغربي البالغ من العمر 28 سنة في دائرة اهتمام العديد من الأندية، الإيطالية منها خصوصا، على غرار يوفنتوس وأيسي ميلان.
 
جدير بالذكر أن قائد أسود الأطلس انضم إلى البايرن الصيف المنصرم، بحوالي 30 مليون يورو، كواحد من أغلى المدافعين في تاريخ الدوري الألماني.

الفئات
الرياضة

ذات صلة