سميًا | ريال مدريد يبيع حارس مرماه لديبورتيفو.. دليل آخر على قدوم دي خيا

أعلن ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه عن توصله لاتفاق مع ديبورتيفو آلافيس من أجل بيعه حارس مرماه الشاب "فيرناندو باتشيكو"، مع الاحتفاظ بأحقية استرجاع اللاعب في المستقبل....
سميًا | ريال مدريد يبيع حارس مرماه لديبورتيفو.. دليل آخر على قدوم دي خيا

ريال مدريد يستغني عن حارسه الثالث باتشيكو لصالح ديبورتيفو آلافيس

أعلن ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه عن توصله لاتفاق مع ديبورتيفو آلافيس من أجل بيعه حارس مرماه الشاب "فيرناندو باتشيكو"، مع الاحتفاظ بأحقية استرجاع اللاعب في المستقبل.

وكان حارس مرمى ريال مدريد كاستيا "باتشيكو" قد طالب بتصعيده للفريق الأول هذا الموسم، لكن الأمر بدا مستحيلًا وسط تواجد كل من كيلور نافاس وكيكو كاسيا وإمكانية تعاقد الفريق الملكي مع حارس مرمى مانشستر يونايتد "دافيد دي خيا".

باتشيكو ذو الـ23 ربيعًا يعد أحد أميز حراس المرمى الشباب الصاعدين في إسبانيا، لكنه قرر الرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف من أجل البحث عن فرصة للعب وإبراز موهبته، وهو ما جعل النادي لا يقف في وجه رغبة اللاعب، رغم أن رافاييل بينتيز عبّر عن إعجابه في أكثر من مناسبة بمؤهلاته.

وسيُوقّع باتشيكو على عقد ممتد لثلاث سنوات مع فريق ألافيس الذي يلعب في الدرجة الثانية الاسبانية، لكن ريال مدريد سيكون بإمكانه استرجاع اللاعب مقابل مبلغ مادي لم يتم الكشف عنه في أي وقت شاء، ابتداءً من الميركاتو الصيفي المقبل.

الفئات
الرياضة

ذات صلة