جمهور الجيش الملكي يُعلن عن حملة تضامنية إنسانية نبيلة

مبادرة إنسانية رائعة، تلك التي أعلن عنها جمهور نادي الجيش الملكي، وتفاعل معها الكثيرون من داخل المغرب ...
جمهور الجيش الملكي يُعلن عن حملة تضامنية إنسانية نبيلة

 

مبادرة إنسانية رائعة، تلك التي أعلن عنها جمهور نادي الجيش الملكي، وتفاعل معها الكثيرون من داخل المغرب وخارجه، حيث تم الإعلان عبر صفحة خصصت لهذا الغرض على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عن مبادرة "حملة تضامن بألوان عسكرية"، تهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة بالعاصمة الرباط، لمساعدتهم على تحمل تكاليف شراء الكتب المدرسية لفائدة أطفالهم.

 

المبادرة التي رفض أصحابها أن تنسب لهم كأفراد، وشددوا على أنها مبادرة كل الجماهير العسكرية ستفتح المجال لمساهمة عشاق الزعيم من مختلف مدن المملكة وخارجها، ولهذا الغرض سيتم فتح حساب خاص يستقبل مساهمات المتضامنين والراغبين في دعم المبادرة وفعل الخير.

 

وحسب مصادر مقربة، فقد تم التجاوب مع المبادرة بشكل جيد من داخل الرباط ومن خارج المملكة، إلا أن المشرفين على الفكرة يريدونها بداية لانطلاقة نحو مبادرات أخرى، حيث ينتظرون المزيد من التجاوب خاصة من قبل جماهير الجيش الملكي العريضة والتي لا تتمركز فقط في محور الرباط سلا تمارة، بل لكل عشاقه في مختلف المملكة، بهدف تقديم العون لفئة هي في أمس الحاجة إلى الدعم والدفع بأبنائها إلى مقاعد العلم والمعرفة بدل خروجهم للتسول أو التشرد.

 

وبهذا، تكون الجماهير العسكرية قد قدمت مبادرة إنسانية نبيلة وفريدة، حيث أنها بذلك تدعم عمل الدولة في محاربة الهدر المدرسي، والرفع من نسبة المتمدرسين ببلادنا، وهذا ما يعني أن هذه المبادرة يجب أن تكون البداية لمبادرات أخرى على الجماهير العسكرية الانخراط فيها.

 

هذا، ويدعو الجمهور العسكري جميع الأطياف إلى مد العون في هذه المرحلة لإنجاح هذا العمل الخيري ليكون بداية لبرامج خيرية أخرى.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة