“إنوي” تدخل المغاربة في تجربة جديدة في عالم موديم الأنترنت

تستعد شركة إنوي بداية من شهر شتنبر المقبل، لطرح موديمات تهم خدمة 4G يمكن تجربتها لمدة ما بين 24 و72 ساعة، وذلك قبل الحسم في اقتنائها...
"إنوي" تدخل المغاربة في تجربة جديدة في عالم موديم الأنترنت

تستعد شركة إنوي بداية من شهر شتنبر المقبل، لطرح موديمات تهم خدمة 4G يمكن تجربتها لمدة ما بين 24 و72 ساعة، وذلك قبل الحسم في اقتنائها.
وحسب المعطيات التي يتوفر عليها “التقني” (موقع مغربي إخباري متخصص في تكنولوجيا المعلومات)، ستضع إنوي موديمات ألكاتيل Alcatel الفرنسية، رهن إشارة الزبناء لاختبارها في منازلهم مقابل مبلغ مالي يوضع كضمان، إذ في حال قرر الزبون الحسم في اقتناء الموديم، يقصد الوكالة لإعادة الموديم المخصص للتجربة والحصول على موديم جديد.
وتطلق إنوي هذه العملية لتفادي المشاكل مع الزبناء ومنحهم فرصة لاختبار الموديم وقدرته على التجاوب مع الشبكة، أو ضعف التغطية بالمنطقة التي يقطنها الزبون.

وقد اضطر العديد من الزبناء خلال خدمات الجيل الثالث 3G لتغيير موديماتهم من شركة لأخرى، وذلك حسب جودة الربط بالشبكة في كل حي أو مدينة.

فهناك مناطق وأحياء تتوفر فيها تغطية جيدة لإنوي مثلا، وأخرى لميديتل وأحياء تتوفر فيها تغطية جيدة لاتصالات المغرب.
وطرحت إنوي موديمات ألكاتيل الفرنسية، وموديمات رواتر “MY WIFI 4G”، تمكن من ربط أزيد من 5 أجهزة كمبيوتر وتابليت دفعة واحدة، مع المحافظة على تدفق مقبول للصبيب.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة