3 ملايين معجب تجعل من ميدي 1 تيفي القناة الأكثر تتبعا على الفايسبوك

ميدي1تيڤي، القناة المفضلة لدي المغاربة تتجاوز حاجز 3 مليون معجب على الفايسبوك، و بذلك تكون القناة قد عززت ريادتها...
3 ملايين معجب تجعل من ميدي 1 تيفي القناة الأكثر تتبعا على الفايسبوك

ميدي1تيڤي، القناة المفضلة لدي المغاربة تتجاوز حاجز 3 مليون معجب على الفايسبوك، و بذلك تكون القناة قد عززت ريادتها بدون منازع على الرقمي. ويحظى هذا الإنجاز الرمزي الذي تم تحقيقه على هذا الموقع التواصلي المرجعي، بأهمية كبيرة، حيث أنه يشكل رمزا للارتباط المخلص والقوي من طرف رواد الأنترنت. ويستند هذا النجاح خاصة على قدرة ميدي1تيڤي على إنتاج محتويات ملائمة التي تثير إعجاب المتتبعين وتدفعهم إلى تقاسمها وتجعلهم يتفاعلونمع القناة بشكل مستمر.
تتويج جديد والذي أرادت منه ميدي1تيڤي، التي تم اختيارها كالعلامة التجارية المفضلة لدى المغاربة في مسابقة مروكو أووردز 2015.

النجاح الذي لقيته ميدي1تيڤي على الفايسبوك يفسر المقاربة التي إعتمدتها القناة، والتي تعتبر المجال الرقمي كتمديد للتجربة التلفزية التي تقترحها وذلك لتعبر وتتقاسم بشكل جيد توجهها كوسيط "إخباري-ترفيهي". توجه إعتمد معالجة الأخبار والمستجدات من خلال زوايا مختلفة بما فيه كل ما هو ترفيهي. المنصة الرقمية لميدي1تيڤي، وخاصة صفحة المعجبين، تعتبر كفضاء حي للتبادل وإعطاء قيمة لكل المتتبعين. بعيدا عن كونها منصة لنقل الأخبار وعرض برامجها، صفحة القناة تقترح أيضا محتويات مختلفة، قريبة من المتتبعين وخاصة حصرية. حيث تستجيب إلى إهتمامات متنوعة وتتكيف مع كل الفئات والأجيال. مايثير إعجاب المتتبعين ويدفعهم إلى النقاش، والتفاعل وتقاسم المحتويات وكذلك المساهمة في ضم معجبين جدد إلى الصفحة بصفة طبيعية

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة