بالأرقام: حصيلة النسخة الثالثة من عملية ‘إفطار صائم’ لشركة ‘بروكتر أند غامبل’

نظمت شركة 'بروكتر أند غامبل' طيلة شهر رمضان المعظم عبر علاماتها 'تيد' و'آريال' و'مسيو بروبر' و'فايري' و'بامبرز' و'أولويز' النسخة الثالثة من عملية 'إفطار ...
بالأرقام: حصيلة النسخة الثالثة من عملية 'إفطار صائم' لشركة 'بروكتر أند غامبل'

نظمت شركة 'بروكتر أند غامبل' طيلة شهر رمضان المعظم عبر علاماتها 'تيد' و'آريال' و'مسيو بروبر' و'فايري' و'بامبرز' و'أولويز' النسخة الثالثة من عملية 'إفطار صائم'. إذ تم إطلاق هذه العملية التضامنية في كل الأسواق الممتازة 'مرجان' بالمغرب، حيث مكّنت مئات من الأشخاص المحتاجين من الاستفادة من ما مجموعه 30 ألف إفطار مجاني.    

         التزم كل موظفو شركة 'بروكتر وغامبل' بالمغرب خلال نسخة هذه السنة من عملية 'إفطار صائم' وذلك عبر تحضير وتقديم ومشاركة الإفطار مع الأشخاص المحتاجين، إذ نظموا في المجموع أربع عمليات: إفطار مع جمعية 'Samu Social' لفائدة الأشخاص من دون مأوى، وإفطار مع جمعية 'سبيل' لفائدة آباء الأطفال الذين يُعالجُون بمستشفى الهاروشي، وإفطار  مع جمعية 'شمس الأطفال' لفائدة مستشفى ابن رشد، وإفطار مع جمعية 'لاديز سيركل' لفائدة الأسر المعوزة. وقد عرفت كل عملية من هذه الحملة الاستثنائية تطوع حوالي ثلاثين موظفا لشركة 'بروكتر أند غامبل' بالإضافة إلى مشاركة المدير العام للشركة السيد 'فرانكو جيانيكي'. وفي بلاغ لخا توصل موقعنا بنسخة منه،  تقدّمت شركة 'بروكتر أند غامبل' بالشكر الحار لكل الموظفين الذين أبانوا عن حسهم الإنساني لمساعدة ودعم الأسر والأشخاص المحتاجين.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة