كريستيانو رونالدو يسقط بينيتيز بالضربة القاضية أمام الإعلام

يبدو أن المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قد أستوعب...
كريستيانو رونالدو يسقط بينيتيز بالضربة القاضية أمام الإعلام

 

يبدو أن المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قد أستوعب حقيقة الأمر في ريال مدريد مبكرا وقبل فوان الأوان.

 

وذلك حسب ما نشرت صحيفة ماركا في عددها الصادر الجمعة، والذي عنونت فيه "بينيتيز يتراجع: رونالدو الأفضل في العالم"، وذلك على خلفية تصريحات المدرب الإسباني لحظة وصوله، حيث وضع الدون رفقة بقية النجوم بدلا من تتويجه الأفضل في العالم.

 

وإعتبر بينيتيز رونالدو من ضمن الأفضل في العالم، مما أغضب الدون رونالدو ووضع المدرب الإسباني في مقدمة حرب مقبلة من النجم الأبرز والأهم في ريال مدريد، وذلك حسب ما نشرت الصحف الإسبانية عن وجود حالة توتر بين اللاعب والمدرب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الذي دفع بينيتيز لتتويج رونالدو الأفضل في العالم بدلا من وجوده ضمنهم، هو رؤيته في تدريبات الملكي، حيث قال المدرب الإسباني: "رؤية رونالدو في التدريبات مع كل هذه التنافسية التي يقدمها بشكل يومي، تعلم أن هذا اللاعب يحب التتويج بالألقاب والمنافسة عليها".

 

وتابع: "أتمنى من الجميع (في ريال مدريد) أن يكون لديه نفس التنافسية التي يتمتع بها رونالدو".

 

لم يفوت الصحافيين الحاضرين فرصة إحراج المدرب الإسباني، حيث تم سؤاله عن سبب تراجعه عن تصريحاته السابقة، وما إذا كانت لأسباب صغوطات من الإدارة أو شخصيات رفيعة المستوى في مدريد.

 

أجاب: "في البداية أنا أسعى لوضع جميع اللاعبين في أفضل مستوياتهم للموسم المقبل".

 

وتابع: "عندما رأيتكريستيانو رونالدو يتدرب عن قرب عرفت لماذا حصد هذا اللاعب الكثير من الألقاب الفردية والجماعية".

 

واختتم: "أنه تفسير بسيط لماذا أراه الأفضل في العالم بدلا من أن يكون واحدا منهم".

 

يذكر أن المدرب الإسباني يبحث عن التوليفة المناسبة للموسم المقبل، حيث يسعى المدرب الإسباني لاخراج ريال مدريد من النفق المظلم الذي دخل به في الموسم الماضي وخرج دون ألقاب تذكر، مما أدى إلى إقالة المدرب الإيطالي السابق كارلو أنشيلوتي والتوقيع مع بينيتيز من نابولي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة