كلاب مدربة ورجال أمن “سيفيل” يحلّون بمركب أنفا بلاص بالدار البيضاء

بهدف تعزيز المراقبة داخل المركز التّجاري ومحيطه من أجل ضمان السكينة والأمن للساكنة المجاورة ولكافة المتنزّهين، وعلى إثر التّجاوزات...
كلاب مدربة ورجال أمن "سيفيل" يحلّون بمركب أنفا بلاص بالدار البيضاء

بهدف تعزيز المراقبة داخل المركز التّجاري ومحيطه من أجل ضمان السكينة والأمن للساكنة المجاورة ولكافة المتنزّهين، وعلى إثر التّجاوزات التي تمّ تسجيلها في الأيام القليلة الماضية داخل مركز التّسوّق "  أنفا بلاص" ، عقد مسؤولو مركز التّسوق اجتماعا مع والي أمن الدار البيضاء ولهذا الغرض، تمّ نشر جهاز أمن داخل مركز التسوق بلباس المدني بشكل دائم، إضافة لذلك سيتمّ  ابتداء من اليوم تعزيز هذا الجهاز بالاستعانة بشرطة مدرّبي الكلاب ليلا ونهارا، كما تمّ وضع مراقبين إضافيين على مستوى جميع مداخل المركز التّجاري، وخاصة منها مداخل الشاطئ.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الأحداث التي شهدها الأسبوع الأخير تبقى حادثة معزولة تسبّب فيها مجموعة من الشباب الذين عكّروا صفو المتنزهين والساكنة المجاورة. وقد تمّ فتح تحقيق في الموضوع  لتحديد من كان وراء هذه الأحداث.

يذكر أنّ مجموعة من القاصرين، تتراوح أعمارهم ما بين 15 و17 سنة، أقدموا على تنفيذ هجوم منظم ضد أنفا بلاص مركز للتسوق في منطقة عين الذئاب بالدار البيضاء، يوم السبت 11 يوليوز الماضي، بالتزامن مع الإكتظاظ الذي يعرفه المجمع خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو ما خلق موجة من الذعر وسط مرتادي المجمع، دون تسجيل إصابات في صفوف الزائرين أو العاملين بالمركب التجاري "أنفا بلاص".

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة