الرابور المغربي H-name يطلق أغنيته الجديدة واش راك ناشط؟

أصدر الفنان المغربي "سعد أشبان"، المعروف فنيا بـ"H-Name" ، أمس الثلاثاء ...
الرابور المغربي H-name يطلق أغنيته الجديدة واش راك ناشط؟

 

أصدر الفنان المغربي سعد أشبان، المعروف فنيا بـ"H-Name" ، أمس الثلاثاء (20 يوليوز)، أغنيته الجديدة بعنوان "واش راك ناشط؟"  التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بين المغرب والعاصمة السينغالية داكار.

 

وحرص الفنان في أغنيته الجديدة، التي أخرجها "رضوان أهطار"، وقام بتوزيعها "بدر المخلوقي"، على المزج بين الإيقاعات الإفريقية (coupé décalé) والإيقاعات الأمازيغية.

 

في ذات السياق، أوضح "أش نايم" أنه انطلق في الاشتغال على العمل الفني شهر ماي الماضي "بعد شهر كامل من الإشتغال داخل الاستديو (vibes prod)، قبل أن تنطلق عملية تصوير الفيديو كليب منتصف شهر يونيو الماضي، موضحا أن التصوير كان مقسما على أربع مراحل: السنغال، الدار البيضاء (بولتيك)، أكادير، ثم الدار البيضاء(les abattoirs).

 

يذكر أن بداية "آش نايم" كانت من السهرات الفنية المدرسية، لكن الانطلاقة الرسمية كانت عام 2008 حين توفي أحد أصدقائه  في حادثة سير حيث قرر مواصلة حلم صديق كان يعشق الفن بدرجة كبيرة.

 

رُشح "سعد أشبان"، لسنتين متتاليتين لمسابقة "ميديتيل موروكو ميوزيك أواردس"، بعد النجاح الكبير لأغنيتيه "أرا أرا" و"أفريكانو""، حيث حصل على لقب أحسن مغني في صنف أغنية (Rap- Hip Hop- RNB) لسنة 2015.

 

جدير بالذكر أن الرابور المغربي، أصدر مؤخرا أغنية "ماكينش معامن" التي حققت نجاحا وتم بثها في عدد من لإذاعات، كما أنه يختتم جولته الإفريقية بحفل ب"البورلفار" في الدار البيضاء، بعد جولة في داكار وموريتانيا .

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة