أوريو تستعد لتحطيم رقمها القياسي العالمي بالدار البيضاء ودخول موسوعة “غينيس”

تستعد أوريو لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في كتاب "غينيس" للأرقام القياسية بمدينة الدار البيضاء، خلال حفل تذوق كبير للبسكويت رقم 1 في العالم....
أوريو تستعد لتحطيم رقمها القياسي العالمي بالدار البيضاء ودخول موسوعة "غينيس"

تستعد أوريو لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في كتاب "غينيس" للأرقام القياسية بمدينة الدار البيضاء، خلال حفل تذوق كبير للبسكويت رقم 1 في العالم.

       وبهذه المناسبة، تضرب أوريو موعدا مع عشاقها يوم 24 يوليوز 2015 على الساعة الخامسة مساء بساحة موروكو مول بالدار البيضاء، من أجل أن يتذوق الجميع في نفس الوقت البسكويت الذي يعشقه الملايين عبر المعمور وممارسة الطقس الرمزي لتذوقه: "أدر البسكويت، تذوقه ثم اغطسه في الحليب".

       ومن خلال هذا الحدث، ستحاول أوريو تحطيم رقمها الذي حققته في مومباي بالهند يوم 22 دجنبر 2013، حيث كانت أوريو قد تمكنت من تنظيم أكبر عملية تذوق جماعية للبسكويت، وذلك بحضور 1.796 شخصا قاموا جميعهم وفي نفس الوقت بممارسة الطقس المعتاد لتناول البسكويت في نفس المكان والزمن.

       وتهدف أوريو، التي يعشقها الملايين من المستهلكين حول العالم منذ أزيد من قرن، من خلال تنظيم تظاهرة كتاب غينيس للأرقام القياسية، ضمان انخراط أكبر للمستهلكين المغاربة في هذا الطقس الرمزي، مع تمكينهم من عيش التجربة الفريدة لهذه العلامة.

       وللتذكير، فقد تم إطلاق إنتاج أوريو بالمغرب في 31 مارس المنصرم عقب استثمار بلغ 105 مليون درهم وإحداث أكبر خط للإنتاج بإفريقيا. ومنذ ذلك الحين، أصبحت أوريو متوفرة بشكل كبير بمختلف جهات المملكة بثمن مقترح في حدود درهمين.

                         

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة