حجز 2970 غرام من مخدر الكوكايين في حوزة مواطنة غينية

تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بمطار محمد الخامس الدولي، صباح أمس السبت، من حجز 2970 غرام من مخدر الكوكايين بحوزة مواطنة من جنسية غينيا بيساو (49 سنة) وصلت على الساعة...
حجز 2970 غرام من مخدر الكوكايين في حوزة مواطنة غينية

تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بمطار محمد الخامس الدولي، صباح أمس السبت، من حجز 2970 غرام من مخدر الكوكايين بحوزة مواطنة من جنسية غينيا بيساو (49 سنة) وصلت على الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم السبت على متن رحلة قادمة من أحد بلدان أمريكا الجنوبية.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للانباء بنسخة منه، أن التحريات التي باشرتها مصالح الشرطة مكنت من حجز جزء من المخدرات بلغ 2730 غرام بأمتعة تعود للمشتبه بها ، فيما عثر على الكمية الإضافية ( 240 غرام ) من نفس المخدر مدسوسة أسفل الملابس الداخلية لهذه الأخيرة، وذلك بعد إخضاعها للفحص من قبل المصلحة الطبية بالمطار.

وأضاف المصدر ذاته انه تبين من خلال الأبحاث الأولية أن المعنية بالأمر قد وصلت الى المغرب باستعمال وثائق سفر وهوية مزيفة، وذلك في انتظار المغادرة مساء نفس اليوم في اتجاه العاصمة الغينية بيساو، مشيرا الى انه تم وضع الموقوفة رهن الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة، وذلك في انتظار تقديمها أمام العدالة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة