القنصلية الأمريكية رفضت بقاء ريبيكا بالمغرب إلى غاية 21 يوليوز وهذا ما وعدوا به حبيبها السيمو

من المرتقب أن تكون ريبيكا أرثر، التي خلقت الحدث مع حبيبها المغربي سيمو، في طريقها الآن إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن...
القنصلية الأمريكية رفضت بقاء ريبيكا بالمغرب إلى غاية 21 يوليوز وهذا ما وعدوا به حبيبها السيمو

من المرتقب أن تكون ريبيكا أرثر، التي خلقت الحدث مع حبيبها المغربي سيمو، في طريقها الآن إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن استقلت الطائرة المتوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية التي أقلعت على الساعة الثالثة و10 دقائق بعد زوال اليوم. وقد استقبلت القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء ريبيكا أرثر وأوصلتها إلى المطار على الساعة الثانية عشرة زوالا.  مصدر إعلامي قال إن ريبيكا تحدثت إلى أمها قبل مجيئها إلى المغرب وحصلت على موافقتها بقضاء عطلتها بالمغرب إلى غاية 21 يوليوز، لكن المسؤولين الأمريكيين بالقنصلية طلبوا من ريبيكا وأسرة حبيبها السيمو أنه من الأفضل لهم أن يمتثلوا للقوانين الأمريكية المتعلقة بسفر القاصرين، والشروع في الإعداد لعودة ريبيكا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد الانتهاء من مسلسل ريبيكا، تقول نفس المصادر إن مسؤولي القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء قدّموا اعتذارهم  لعائلة السيمو العدالة على كل ما حدث، كما قدّموا له وعدا بتسهيل حصوله على التأشيرة في حال رغب في السفر إلى أمريكا لزيارة حبيبته.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة