محكمة تعوّض بريطانية 100 ألف جنيه أسترليني بسبب إهمال طبي

ترك أطباء مسوح طبي بحجم كرة قدم صغيرة في جسم امرأة بريطانية بعد توليدها بحسب صحيفة ...
محكمة تعوّض بريطانية 100 ألف جنيه أسترليني بسبب إهمال طبي

 

ترك أطباء مسوح طبي بحجم كرة قدم صغيرة في جسم امرأة بريطانية بعد توليدها بحسب صحيفة “ميترو” البريطانية، وقد تم منح كلاري لالور مبلغ 100 ألف جنيه إسترليني تعويضًا عن إصابتها بالتهاب حاد.

 

كانت كلاري 30 عامًا قد ذهبت للمستشفى مرتين تشكو من ألم ورائحة كريهة تنبعث من نصفها الأسفل وبالرغم من شكوتها المتكررة لم يكلف الأطباء أنفسهم مشقة الكشف عليها لتشخيص حالتها.

 

وقد منحتها المحكمة العليا بإيرلندا مبلغ 140 ألف جنيه إسترليني تعويضًا عن الضرر والجروح والآلام النفسية التي عانت منها، كما اعترف المستشفى الوطني للتوليد بإخفاقه في تقديم مقاييس العناية الطبية المتعارف عليها والمعمول بها.

 

وقال القاضي كيفن كروس في حيثياته إن الآلام النفسية التي عانتها بسبب الإهمال المتمثل طوال تلك الفترة كانت قاسية جدًا ناهيك عن الآلام الجسدية.

 

وقد وافق المستشفى على تحمل مسؤولية خطأه وقد وضعت السيدة لالور طفلها بعد صعوبة عانتها في الولادة في عيد ميلاد 2102 وأخرجت من المستشفى في 27 ديسمبر 2012 ولكنها رجعت إلى المستشفى في اليوم الثاني والسابع من يناير 2013 وهي تشكو من آلام مبرحة ، ولكن لم يعبأ أي طبيب في المستشفى بشكوتها إلى أن عادت للمرة الثالثة حيث أزيلت قطعة المسوح.

 

الفئات
نون النسوة

ذات صلة