‎فيدرالية الناشرين تحتفظ بحقها في متابعة منصور وتستنكر كلامه الساقط

تلقت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف باستغراب شديد رد الفعل المشين لصحافي الجزيرة احمد منصور على نشر صحف مغربية لخبر عن زواج عرفي له مع احدى المغربيات....
‎فيدرالية الناشرين تحتفظ بحقها في متابعة منصور وتستنكر كلامه الساقط

‎تلقت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف باستغراب شديد رد الفعل المشين لصحافي الجزيرة احمد منصور على نشر صحف مغربية لخبر عن زواج عرفي له مع احدى المغربيات.

‎وسواء كان ما نشرته الصحف المغربية صحيحا ام لا، فان الاعراف والقوانين تتيح حق الرد والتوضيح او اللجوء الى القضاء لا استعمال لغة منحطة يصف فيها منصور مدراء صحف مغربية ب” القوادين وسفلة السفلة…وأهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة”

‎بل ان الامر وصل الى حدود حضيض السب والحط من الكرامة عندما متح منصور من قاموس العجرفة والتعالي واعتبر صحافيين وناشرين مغاربة ” مجموعة من الحشرات والطفيليات التي تعيش في المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وانا أسحقكم بحذائي”

‎ان الفيدرالية المغربية لناشري الصحف لتشجب بقوة هذا الهجوم على الصحافة المغربية، وتعتبر ان هذا الأسلوب غير المسبوق على الإطلاق في الاهانة والتحقير لا يترك مجالا للتفريق بين الصحافة الصفراء او الخضراء… فلا يمكن الدفاع بالكلام الساقط عن سمو الأخلاق.

‎وتحتفظ الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بحقها في اللجوء الى كل الوسائل المشروعة للتصدي لمثل هذه الانحرافات المشينة والتي تسيء لنبل مهمة الصحافي وللصحافة على السواء

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة