التشرميل والقرقوبي وأوباما وبنكيران ضمن الألبوم الجديد للدون بيغ “التالت”

أصدر "البيغ" ألبومه الجديد تحت عنوان "التالت"، الذي يتضمن 18 أغنية تتنوع مواضيعها وإيقاعاتها، حيث تطرّق توفيق حازب لمواضيع تشغل المجتمع المغربي ...
التشرميل والقرقوبي وأوباما وبنكيران ضمن الألبوم الجديد للدون بيغ "التالت"

أصدر "البيغ" ألبومه الجديد تحت عنوان "التالت"، الذي يتضمن 18 أغنية تتنوع مواضيعها وإيقاعاتها، حيث تطرّق توفيق حازب لمواضيع تشغل المجتمع المغربي نجد من بينها البطالة والصحة والحكومة حيث هناك إشارات لكل من رئئيسها عبد الإله بنكيران وعبد العظيم الكروج، صاحب فضيحة "الشكلاط"، إضافة إلى محمد الوفا الذي يقلّده البيغ في أغنية "طالقينها تسرح" حين يقول " والله باباه أوباما ما عندو هاد الفليم"، كما يتحدث البيغ عن الدعارة وظاهرة التشرميل وبوزبال…ومن ناحية الموسيقى، فقد تم المزج بين الجاز والفانك والموسيقى الكلاسيكية، حيث عملت استوديوهات شركة DBF بجد على تقديم أفضل ما لديها فيما يخص جودة الصوت.

وللمرة الثانية، وقّعت Virgin Megastore Maroc و شركة DBF للإنتاج، شراكة بمناسبة إطلاق الألبوم الثالث للدون بيغ "الثالث" حصريا في المتاجر الأربعة لـVirgin Megastore بالمغرب، وذلك انطلاقا من يوم الجمعة 3 يوليوز 2015.

وتأتي هذه الشراكة بين Virgin Megastore ، الفاعل الرئيسي في الترويج للفنانين وDBF Productions لتقوية التعاون الذي انطلق بينهما سنة 2011 بمناسبة صدور الألبوم الثاني "بيض أو كحل" الذي لقي نجاحا منقطع النظير.

ويعد هذا الإصدار سابقة من نوعها بالمغرب، ذلك أن هذا الألبوم الثالث سيكون في نسخة CD Collect-or، أي في عدد محدود سيوفّر جودة صوت عالية وفريدة من نوعها، كما يتضمن البرنامج أيضا جولة للفنان دون بيغ لعرض ألبومه وحصصا للإهداءات بمختلف متاجر فيرجين ميغاستور.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة