زيت الحلبة لوجه في غاية الجمال

كثيراً ما نسمع عن استخدامات الحلبة للعناية بالبشرة وحمايتها، حيث أنها تدخل في معظم الخلطات الطبيعية للبشرة. لكن هل تعلمين عن فوائد زيت الحلبة للبشرة؟ فإذا كنت تعانين...
زيت الحلبة لوجه في غاية الجمال

كثيراً ما نسمع عن استخدامات الحلبة للعناية بالبشرة وحمايتها، حيث أنها تدخل في معظم الخلطات الطبيعية للبشرة. لكن هل تعلمين عن فوائد زيت الحلبة للبشرة؟ فإذا كنت تعانين من الوجه النحيف وترغبين في الحصول على وجه ممتلئ قليلاً وخدود منفوخة، زيت الحلبة سيكون الحل الثوري لك! فتعلمي كيفية تطبيق خلطات زيت الحلبة للحصول على وجه في غاية الجمال.

خلطة زيت الحلبة لتسمن الوجه:

قومي بخلط زيت الحلبة مع عجينة الخميرة حتى تحصلي على عجينة لينة وسهلة الاستخدام. من ثمّ ضعي العجينه لمدة 15 دقيقه على وجهك، بعد غسله بالماء الفاتر. أتركي المزيج على وجهك حتّى يجفّ من ثم قومي بغسله جيداً بالماء.

خلطة زيت الحلبه لنفخ الخدود:

للحصول على خدوود منفوخة وممتلئة طبيعياً من دون الاضطرار الى الخضوع لعمليات التجميل، أخلطي كمية متساوية من زيت الحلبة مع زيت الخروع جيداً من ثم قومي بدهن وجهك بعذا المزيج قبل النوم، بحيث يغسل في اليوم التالي. وواظبي على استخدام هذه الخلطة يومياً ولمدة 3 أسابيع حتى تحصلي على نتيجة مذهلة.

زيت الحلبة لعلاج تجاعيد الوجه:

أولاً باشري بعمل حمام بخار للوجه، من خلال إضافة بعض أوراق الريحان والزعتر والبابونج الى الماء. من ثم نعرّض الوجه للبخار، حتى تتفتح مسام الوجه كلها. من بعدها مباشرة قومي بتدليك وجهك بزيت الحلبة  لمدة 3 دقائق قبل غسله بالماء الدافئ.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة