مطار محمد الخامس بالبيضاء يطلق خدمة “الويفي” بالمجان في وجه زبنائه من المسافرين

تعزز مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء بخدمة الشبكة اللاسلكية للأنترنيت “الويفي” التي ستوفر لزبائنه من المسافرين إمكانية الاتصال بالمجان انطلاقا من مختلف الفضاءات بالمطارات سواء تعلق الأمر بإركاب...
مطار محمد الخامس بالبيضاء يطلق خدمة "الويفي" بالمجان في وجه زبنائه من المسافرين

تعزز مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء بخدمة الشبكة اللاسلكية للأنترنيت “الويفي” التي ستوفر لزبائنه من المسافرين إمكانية الاتصال بالمجان انطلاقا من مختلف الفضاءات بالمطارات سواء تعلق الأمر بإركاب الرحلات الجوية الداخلية أو الدولية أو بالبهو العمومي أو بفضاءات المطاعم والمقاهي أو غيرها.

وقد أطلق المكتب الوطني للمطارات مؤخرا هذه الخدمة ذات الصبيب العالي في إطار استراتيجيته العامة التي يسعى من خلالها إلى تنويع باقة خدماته بشكل يلبي مختلف الطلبات المعبر عنها بإلحاح من قبل المتوافدين على هذه النقطة الحدودية.

وبفضل هذه الالتفاتة المجانية أضحى بإمكان المسافر الاتصال ببساطة عبر حاسوبه المحمول أو هاتفه الذكي أو أية وسيلة اتصال مزودة بخاصية الويفي، وذلك دون أن يستلزم الأمر تحميل أي تطبيق، بل يتعين فقط الموافقة على شروط الاستعمال وتعبئة العنوان الإلكتروني من أجل الغوص مباشرة في خبايا شبكة الأنترنيت لمدة ثلاثين دقيقة ، قابلة للتجديد فقط بإعادة الاتصال بالشبكة.

ويراهن المكتب على توسيع هذه التجربة حتى تعم على المدى القصير باقي المطارات الرئيسية للمملكة من قبيل مطار كل من مراكش وفاس والرباط وأكادير وطنجة ووجدة، وذلك ضمن سلسلة من الخدمات الجديدة التي يتوخى من ورائها تحسين ظروف استقبال المسافرين.

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة