إختاري ألوان صيفية تليق بمملكة طفلك

غرفة نوم طفلك بالنسبة له هي مملكته الصغيرة التي يستطيع التحكم بكل شيء موجود فيها ، لذا يجب عليكِ اختيار الألوان الجميلة التي تهيئ لطفلك الأجواء وتفتح موهبته، وخياله...
إختاري ألوان صيفية تليق بمملكة طفلك

غرفة نوم طفلك بالنسبة له هي مملكته الصغيرة التي يستطيع التحكم بكل شيء موجود فيها ، لذا يجب عليكِ اختيار الألوان الجميلة التي تهيئ لطفلك الأجواء وتفتح موهبته، وخياله على محيطه الخارجي، وذلك يتم وسط ألوان يرغب بها ويحبها، لكن المرحلة العمرية مهمة للوالدين للقيام باختيارات مناسبة تتوافق مع ميول الطفل وخياله وأهوائه.

مثلاً يمكنكِ اختيار ألوان الجدران زهرية ، وألوان الأثاث خضراء فاتحة ، أما الرسوم فقد تكون من الأزرق والأصفر والأحمر، لكنها تخدم غاية وحيدة هي مغامرة الطفل بين مكونات صغيرة تلبي طموحه في اللعب والمسامرة.
وغرفة طفلك يمكن أن تكتظ بمقتنيات خاصة كسجادة جميلة بألوان زاهية تفرش على الأرض، أوكرسي متأرجح يتحرك على عجلتين يواسي الطفل في لحظات غضبه ، ويمكنكِ وضع مكتبة صغيرة ليضع طفلك مقتنياته الغالية من كتب ومجلات وألعاب صغيرة بداخل خزانة.
ضعي بعض الخزائن والرفوف لحفظ ملابس الطفل، أما سرير الطفل يفضل أن يكون خشبي ويفرش بمفارش مريحة ، وبهية الجمال في مظهرها الخارجي.
والنوافذ فيستحسن أن تعبر عن طبيعة الغرفة وطرازها ووظيفتها العملية ،مع باقي ألوان الغرفة، لتؤدي الغرض المحدد لها وهي التوافق والانسجام مع أهواء الطفل ومشاعره وهواياته في العيش وسط مؤثرات يفضلها ويعشقها.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة