ميسي يعزف والأرجنتين ترقص على ايقاع سداسية في شباك باراغواي

بات المنتخب الأرجنتيني على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب الذي ينتظره منذ 22 عاما حيث تأهل إلى نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2015)...
ميسي يعزف والأرجنتين ترقص على ايقاع سداسية في شباك باراغواي

بات المنتخب الأرجنتيني على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب الذي ينتظره منذ 22 عاما حيث تأهل إلى نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2015) المقامة حاليا في تشيلي بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الباراغوياني وتغلب عليه 6 – 1 مساء الثلاثاء على الملعب البلدي بمدينة كونسيبسيون في الدور قبل النهائي للبطولة.

ولم يعد يفصل المنتخب الأرجنتيني عن منصة التتويج سوى اختبار صعب وحيد حيث يلتقي في النهائي المقرر مساء السبت نظيره التشيلي صاحب الأرض الذي تأهل بالفوز على بيرو 2 – 1 مساء الاثنين بينما يلتقي منتخب باراجواي نظيره البيروفي مساء الجمعة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين أحرزهما لوكاس روخو وخافيير باستوري في الدقيقتين 15 و27 ثم رد منتخب باراغواي بهدف للاعب لوكاس باريوس في الدقيقة 43 .

وفي الشوط الثاني سجل النجم أنخيل دي ماريا الهدفين الثالث والرابع للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقتين 47 و53 ثم أضاف سيرخيو أغويرو وغونزالو هيغواين الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 80 و83 .

وأكد المنتخب الأرجنتيني بذلك تفوقه على نظيره الباراجوياني بعد الصدمة التي تلقاها أمامه في مباراة الفريقين بدور المجموعات للبطولة الحالية حيث كانت الأرجنتيني قد تقدمت بهدفين في الشوط الأول ثم ردت باراجواي في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 .

الفئات
الرياضة

ذات صلة