أحسن عربيين في أوروبا براهيمي وبنعطية يلعبان لنفس النادي

براهيمي وبنعطية يلعبان لنفس النادي...
أحسن عربيين في أوروبا براهيمي وبنعطية يلعبان لنفس النادي

عرف الموسم الماضي صراعا كبيرا بين كل من المغربي مهدي بنعطية لاعب بايرن ميونخ الألماني والجزائري ياسين براهيمي مهاجم بورتو البورتغالي حول هوية أفضل لاعب عربي، حيث تفوق الأول من حيث القيمة المادية كأغلى صفقة، بينما حصد الثاني جائزة أفضل لاعب في شمال إفريقيا حسب صحيفة "فرانس فوتبول".

هذا الصراع الذي يثار عفي الإعلام بين البلدين ربما سيخمد نوعا ما بعدما يتمكن اللاعبان من مجاورة بعضهما في نادي بايرن ميونخ بداية الموسم المقبل، حيث أكدت تقارير إعلامية ألمانية أن المدرب بيب غوارديولا مهتم جدا بالتعاقد مع مهاجم بورتو البرتغالي.

وزكت الصحافة الجزائرية هذا الخبر بأن وكيل أعمال براهيمي تلقى اتصالا مباشرة مع المسؤولين عن النادي البفاري، حيت لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق نهائي، غير أنه تم تأكيد نية بايرن ميونخ ضم كل من دوغلاس كوستا لاعب شختار الأوكراني وأونطوان غريزمان وسط ميدان أتلتيكو مدريد الاسباني فضلا عن براهيمي مهاجم بورتو البرتغالي.

وبشكل غير مباشر أوضحت كل الاقتراحات التي تروج في كواليس البايرن حول رغبة النادي في ضمن مهاجمين ولاعبي وسط، لتبرز هذه الأخبار أن غوارديولا راضي ومكتفي بعناصر دفاعه ومن بينها المغربي بنعطية الذي بات عنصرا أساسيا في التشكيلة الرسمية للنادي البفاري.

الفئات
الرياضة