نجاح كبير لـ”شارع الضحك” بالدار البيضاء يؤكد على استمرارية الفكاهة مع جيل جديد من الشباب

استمتع الجمهور البيضاوي بعرض فكاهي من الطراز الرفيع خلال العرض الساخر شارع الضحك"، الذي شارك فيه ثلة من أبرز نجوم الكوميديا من قبيل النجمة ...
نجاح كبير لـ"شارع الضحك" بالدار البيضاء يؤكد على استمرارية الفكاهة مع جيل جديد من الشباب

استمتع الجمهور البيضاوي  بعرض فكاهي من الطراز الرفيع خلال العرض الساخر شارع الضحك"، الذي شارك فيه ثلة من أبرز نجوم الكوميديا من قبيل النجمة الصاعدة قمر الملقبة بحماقة، الثنائي المتميز إدريس ومهدي، الفكاهي باسو، النجم رشيد رفيق،  الكوميدي Gama   ، الفكاهي الشاب  علي الكرويتي، الفنان طارق البخاري الذي عاد بفضل شارع الضحك ليقف على خشبة المسرح بعد غياب دام  15 سنة، كما عرف العرض مشاركة النجم حاتم عمور بفاصل غنائي لأشهر أغنياته "مشيتي فيها"، وذلك بمركب ميغاراما يوم الخميس الماضي.

وعالج هذا العرض الكوميدي بشكل ساخر مجموعة من القضايا التي استأثرت مؤخرا باهتمام الرأي العام المغربي كالشغب في الملاعب والبطالة، والسكن الاقتصادي وغيرها من المواضيع التي تمس المجتمع، وذلك من خلال وصلات كوميدية حازت إعجاب الجمهور طيلة ساعتين مدة العرض .

وصرح جواد الكرويتي صاحب فكرة العرض أن الغرض من شارع الضحك هو خلق ثورة كوميدية على خشبة المسرح وتوفير فرصة للشباب الكوميدي المبدع لإبراز مواهبه الكوميدية عبر أفكار جديدة وغير مستهلكة .

من جهتهم، عبّر نجوم شارع الضحك عن سعادتهم بالتفاعل الجماهيري الكبير مع العرض، الذي من سيعرف برمجة مجموعة من  الجولات  بمختلف  المدن سواء  داخل المملكة وخارجها ، خاصة بعض نجاح التجربة الأولى بمدينة الدار البيضاء.

الجدير بالذكر أن العرض هو من تنظيم دي شو فاكتوري The show Factory التي من المقرر أن تعرض يوم السبت 04 يوليوز بسينما ميغارما أول عرض فكاهي للثنائي المتألق إدريس ومهدي بعنوان ماروكولوجي .

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة