سامي يوسف بعد إحياء حفل حضره 30 ألف شخص : شكرا لحبك يا تطوان (المغرب)

عبر الفنان العالمي سامي يوسف عن سعادته بالحضور الى مدينة تطوان و قال في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك : " تجربة لا تصدق و ليلة غير عادية !...
سامي يوسف بعد إحياء حفل حضره 30 ألف شخص : شكرا لحبك يا تطوان (المغرب)

عبر الفنان العالمي سامي يوسف عن سعادته بالحضور الى مدينة تطوان و قال في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك : " تجربة لا تصدق و ليلة غير عادية ! أكثر من 30.000 شخص يغنون في انسجام تام،  انها لحظة جميلة،  شكرا لحبك يا تطوان (المغرب) ".

 

 

وكان الفنان سامي يوسف أحيا ليلة أمس السبت السهرة الختامية لمهرجان تطوان "صدى الأسحار" في دورته الرابعة ، حيث أمتع الفنان الانجليزي ذو الاصل الاذربيجاني الجمهور الغفير الذي حضر السهرة الختامية للمهرجان، بأغانيه الدينية التي تعرف انتشارا كبيرا في مختلف الدول الاسلامية حيث تجاوب معها الجمهور بالترديد والتكبير .

 وقد شنف سامي يوسف اسماع الجمهور الحاضر الذي عد بالآلاف وحج الى ساحة مسرح الهواء الطلق مباشرة بعد افطار يوم امس السبت حرصا منه على متابعة سهرة الفنان البريطاني العالمي ،الذي قدم بالمناسبة اشهر أغانيه ك"أسماء الله الحسنى" و"يا أماه" و"الشفاء" و"الله الله" و"يا مصطفى " و"أمتي" و"ابتسم" والتي تعد من أغاني ألبوماته التي حققت نجاحات كبيرة ،منها ألبوم "أينما تكون " و"سلام" و"الجوهر".

 

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة