توقيف شخص بحوزته 6580 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل”

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، أمس الجمعة، من توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، متلبسا بحيازة 6580 قرصا مخدرا من نوع "ريفوتريل"....
توقيف شخص بحوزته 6580 قرصا مخدرا من نوع "ريفوتريل"

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، أمس الجمعة، من توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، متلبسا بحيازة 6580 قرصا مخدرا من نوع "ريفوتريل".

 وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، أن الأبحاث والتحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح الأمن، مكنت من توقيف المشتبه فيه "مباشرة بعد تسلمه لحقيبة سفر، تحتوي على الأقراص المخدرة، كانت على متن حافلة للنقل الدولي قادمة أوروبا".

وأضاف البلاغ أن هذه الأبحاث كشفت عن "أن المشتبه فيه ينشط في إطار شبكة إجرامية تعمل لحساب شخص من أفراد عائلته، يوجد حاليا رهن الاعتقال من أجل الاتجار في المخدرات".

وأفاد المصدر ذاته بأنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية ورهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين.

وأشار المصدر إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، خاصة الاتجار في الأقراص المخدرة، التي تعتبر سببا رئيسيا في اقتراف مجموعة من الأفعال الإجرامية الخطيرة. 

الفئات
الحوادث

ذات صلة