طارق البخاري ل”أكورا”: أشكر المخرج ياسين فنان على تألقي في مسلسل “وعدي”

شارك الممثل طارق البخاري في النسخة الأولى من "شارع الضحك" بالدار البيضاء، التي عرفت مشاركة العديد من الفكاهيين الشباب، يوم الخميس بمركب ...
طارق البخاري ل"أكورا": أشكر المخرج ياسين فنان على تألقي في مسلسل "وعدي"

شارك الممثل طارق البخاري في النسخة الأولى من "شارع الضحك" بالدار البيضاء، التي عرفت مشاركة العديد من الفكاهيين الشباب، يوم الخميس بمركب ميغاراما بالدار البيضاء. موقع "أكورا" التقى طارق البخاري الذي خصنا بالحوار التالي.

بحكم تجربتك في المجال، هل قدمت نوعا من المساعدة لهؤلاء الشباب؟

خلال "شارع الضحك"، ساعدنا بعضنا البعض بشكل كبير، حيث كان العمل عبارة عن ورش جماعي مفتوح على الآراء والاقتراحات، إذ أمكن لكل واحد منا أن يقدم لمسته في العرض، وهنا تكمن  قوة المسرح والعديد من الفنون الأخرى، أي  في العمل الجماعي وتلاحم العناصر. 

تابع المغاربة طارق البخاري في شكل جديد من خلال مسلسل "وعدي"، ما سر تألقك في هذا المسلسل؟

أنا أعطي لكل دور حقّه، حيث أحاول أن قدّم أفضل ما لدي في جميع العروض التي تعرض عليّ، وأود هنا أن أشكر المخرج ياسين فنان، الذي منحني هذا الدور وسمح لي بإخراج طاقات جديدة في عالم التمثيل.وعلى العموم، فإن العمل لا زال متواصلا وأتمنى أن يبقى عند حسن ظن الجمهور.

لاحظنا خلال العرض العديد من اللقطات التي تطرّقت لفيلم نبيل عيوش "الزين اللي فيك"، ما سر ذلك؟

بالفعل هناك لقطات تحدّثت عن "الزين اللي فيك" خلال العرض، وهذا أمر عادي لدى الفكاهيين، فهم يستلهمون سكيتشاتهم من المستجدات وكل ما يشغل بال المجتمع. ومن جهتي، فأنا لم أتحدث عن نبيل عيوش لأني لم أشاهد الفيلم، كما أرى أن للمخرج  كامل الحرية في عرض ما يريد، لأننا نعيش في بلد يحترم حرية التعبير.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة