إليك أسرع رجيم لتتمتعي بفصل الصيف

يعرف فصل الصيف بالطقس الحار، ولذلك يصعب إتباع حمية غذائية قاسية في هذا الموسم، لأن الحلوى والآيس كريم يفرضان نفسهما في هذا التوقيت من العام، إذن ما هي أفضل...
إليك أسرع رجيم لتتمتعي بفصل الصيف

يعرف فصل الصيف بالطقس الحار، ولذلك يصعب إتباع حمية غذائية قاسية في هذا الموسم، لأن الحلوى والآيس كريم يفرضان نفسهما في هذا التوقيت من العام، إذن ما هي أفضل أنظمة الريجيم التي يمكن إتباعها هذا الموسم؟

رجيم سريع :

يعد هذا الريجيم مثالياً لموسم الصيف، حيث تقومين بإتباع الريجيم لمدة يومين فقط من الأسبوع بحسب إختيارك، ولكن عليكِ تقليل كميات الأكل في الخمس أيام الأخرى.

يتميز هذا الريجيم بعدم قساوته، وبالتالي لا يسبب الإكتئاب، فأمامك 5 أيام تأكلين فيها ما تشاءين، فإن كنتِ تخطيين للسفر أو قضاء عطلة طويلة في الصيف، لن تقف هذه الحمية أمام رغباتك ومتعتك.

رجيم الفواكه:

فصل الصيف هو فصل الفواكه الشهية، لذلك يمكنك إستغلال هذا في إتباع حمية معتمدة على الفواكه، وهذا النوع من أنواع الريجيم الكيميائي الذي يساعد في خسارة الوزن سريعاً، ولكنه يحتاج إلى ريجيم تثبيت بعد الإنتهاء منه لضمان الحفاظ على الوزن، أيضاً لا ننصح بإتباع هذا الريجيم لفترة طويلة حتى لا يؤثر على الصحة، وذلك لأن هذه الأنواع من الأنظمة تجعلك تمتنعين عن تناول مختلف أنواع الأغذية الهامة للجسم.

رجيم سريع في 8 ساعات:

يتميز هذا الريجيم  ببساطته وسرعة نتيجته، ويمكن أن يناسب عروس الصيف أيضاً، وهو يحدد لكِ عدد الساعات التي يمكنك أن تتناولي الطعام فيها وليس كمية الأكل، حيث يمنحك الوقت منذ الإستيقاظ ولمدة ثمان ساعات فقط تتناولي فيها ما تحبين من طعام، ثم تمتنعي عن تناول أي أطعمة حتى موعد النوم، ولكن يمكن في هذا الوقت تناول مشروبات دافئة خالية من السكر إلى جانب شرب الماء.

 

الفئات
نون النسوة

ذات صلة