الكحل التقليدي… لإبراز جمال عينيك طبيعيا

يعتبر الكحل العربي من الأدوات التقليدية لابراز جمال العين، فيبرز بريقها و سحرها، ويعطي الجفون سواداً حالكاً يجذب الانتباه و يلفت الأنظار، مما جعله بين الأدوات التجميلية المحببة لدى...
الكحل التقليدي... لإبراز جمال عينيك  طبيعيا

يعتبر الكحل العربي من الأدوات التقليدية لابراز جمال العين، فيبرز بريقها و سحرها، ويعطي الجفون سواداً حالكاً يجذب الانتباه و يلفت الأنظار، مما جعله بين الأدوات التجميلية المحببة لدى النساء، خاصةً أن العين هي سمة و محور الجمال في الوجه.

اذ يعد الكحل الجزء الأهم والأبرز في المكياج التقليدي الذي يعدّ مكياجاً ناعماً يحافظ على الأسلوب الطبيعي لمعالم الوجه بينما يضيف لمسة أنيقة تبرز من خلالها مفاتنك الأنثوية. ويتميّز برسمة ملامح العين التي تتناسب بألوان ظلال العيون الهادئة والناعمة التي تعكس في الوقت عينه أسلوب المرأة الكلاسيكي والفخم.

ويمكن تطبيق كحل العين بطرق متنوعة تختلف بحسب أسلوب المرأة التي ترغب بتطبيقه: فالمرأة المرأة الكلاسيكية قد تضيف لمسة ناعمة وخطاً بسيطاً من داخل عيونها لإبراز عينيها لا أكثر. لكن عليها الإنتباه واكتشاف أسلوب الخط الذي  قد لا يليق بعينها ، فإن كانت عينان كبيرتان وبارزتان، فأنت حتماً لا تريدين رسم خط  يبرزهما أكثر، أما إن كانتا صغيرتين فأنت تبحثين عن الرسم الذي يبرزهما.

المكياج التقليدي أو الكلاسيكي يبدأ بالعين و الذي يتميز بالمكياج الخفيف أو الذي لا يلائم المناسبات الفخمة، بل هو الأنسب لك في كافة المناسبات والإطلالات. كما أن العديد من سيدات المجتمع والنجمات العربيات اعتمدن هذا النوع من الكحل في العديد من إطلالاتهن الرسمية.
 

الفئات
نون النسوة

ذات صلة