شبان متطوعون يقدّمون “قفة الابتسامة” في جو من الابتسامة لسكان دواوير إيملشيل خلال شهر رمضان

يقوم حوالي 24 شابا ينحدرون من مدن مختلفة، وينتمون لجمعية "التضامن من أجل المعاقين" يوم السبت 27 يوليوز، بتقديم قفف رمضانية لفائدة 320 عائلة بمنطقة ...
شبان متطوعون يقدّمون "قفة الابتسامة" في جو من الابتسامة لسكان دواوير إيملشيل خلال شهر رمضان

يقوم حوالي 24 شابا ينحدرون من مدن مختلفة، وينتمون لجمعية "التضامن من أجل المعاقين"  يوم السبت 27 يوليوز، بتقديم قفف رمضانية لفائدة 320 عائلة بمنطقة إيملشيل بالأطلس المتوسط، أغلبها لديها طفل معاق، حيث سيتم إقامة إفطار جماعي لفائدة 320 طفل مرفوقين بأولياء أمورهم، وهم الأطفال المسجلون بالجمعية المغربية للأطفال المعاقين باغبالة. وقد قام  هؤلاء السباب بتنظيم دوري لكرة القدم لفائدة أطفال دواوير المنطقة، الذي سيختتم يوم السبت بإجراء لقاء النهاية، الذي سيليه حفل توزيع الجوائز على الفائزين.

وبخصوص "قفة الابتسامة"، يقول أحد الشباب المشاركين في هذه العملية التطوعية إنها تتكون من المواد الأساسية كالزيت (5 لترات( والسكر (5 كلغ) والدقيق (5 كلغ) والشاي والحليب والعدس والحمص والفاصوليا والمربّى وعلب الطماطم والقمح الطري.

وسوف يكون سكان الدواوير الخمس المعنية بهذه المبادرة على موعد مع حفل فكاهي من تنشيط فتاح جوادي، خريج برنامج كوميديا، مع تنويه الشبان الذين اخذوا هذه البادرة على عاتقهم بالسلطات المحلية التي ساعدتهم بشكل كبير في إنجاح هذه العملية.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة