راموس يصدم برشلونة

أكد وكيل الدولي الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على عدم وجود نيه للاعب للإنضمام لصفوف الغريم التقليدي للميرنجي برشلونة...
راموس يصدم برشلونة

أكد وكيل الدولي الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على عدم وجود نيه للاعب للإنضمام لصفوف الغريم التقليدي للميرنجي برشلونة.
وصرح وكيل راموس، خلال تصريحات أدلى بها خلال مداخلة هاتفية مع إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية : "راموس لن يلعب علي الإطلاق في برشلونة، اللاعب يريد تحسين عقده مع الريال والرئيس بيريز رفض ذلك في أول الجلسات ولكن ربما يتفقان في الأيام المقبلة".
 وتابع "راموس لا يخطط للضغط علي ريال مدريد بزيادة راتبه وتحسين عقده، باستخدام وسيلة رغبة أحد مرشحي برشلونة بالتعاقد معه بالفترة المقبلة في حالة نجاحه في الإنتخابات".
وتلقى راموس عدة عروض من العديد من الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة، مستغلين توتر علاقة اللاعب مع إدارة ناديه، بحسب ما أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية.
ونقطة الخلاف بين راموس وإدارة الملكي، تتمثل في قيمة عقده حيث يتلقى راموس في الموسم 6 مليون يورو، ويرغب في زيادة الراتب إلى 10 مليون، وعرض الريال 7 مليون يورو فقط وهو ما أثار الخلاف بين الطرفين.

الفئات
الرياضة