“شارع الضحك” يقدم للبيضاويين أفضل الفكاهيين المغاربة

بعد يوم رمضاني طويل ومرهق ، من منا لا يرغب بالاستمتاع بجرعات من الضحك تنسيه تعب اليوم بأكمله طيلة ساعتين من الضحك المتواصل ، من هنا جاءت ...
"شارع الضحك" يقدم للبيضاويين أفضل الفكاهيين المغاربة

تنظم  دي شو فاكتوري The show Factory يوم الخميس 25 يونيو  على الساعة العاشرة والنصف مساءا العرض  الفكاهي '' شارع الضحك avenue du rire  '' بسينما ميغاراما بالدار البيضاء . 

بعد يوم رمضاني طويل ومرهق ، من منا لا يرغب بالاستمتاع بجرعات من الضحك تنسيه تعب اليوم بأكمله طيلة ساعتين من الضحك المتواصل ، من هنا جاءت فكرة عرض شارع الضحك ، من أجل خلق اسعد الأوقات مع نخبة مختارة من ألمع نجوم  الكوميديا المغربية، الذي طبعوا المشهد الكوميدي في السنوات الأخيرة،ومن مختلف الاتجاهات الفكاهية والأذواق .

والهدف من '' شارع الضحك avenue du rire  '' حسب منظميه ،هو خلق حركة ثقافية وثيقة وقريبة من الجمهور المغربي على المسرح  مبنية على روح الدعابة والنكتة ، وذلك عبر استقطاب نخبة من أفضل نجوم الكوميديا من قبيل النجمة الصاعدة قمر الملقبة بحماقة ، الثنائي المتميز إدريس ومهدي ، الفكاهي باسو ، النجم رشيد رفيق ، الفنان طارق البخاري ،  الكوميدي Gama  الكامة  والفكاهي الشاب  علي ، أما فكرة العرض فهي من تقديم جواد الكرويتي .

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة