7خطوات بسيطة لتبرزي جمالك بدون مكياج في رمضان

لا نستطيع أن ننكر أن المكياج يضيف للمرأة جمالا وجاذبية، ولكن فى سبيل ذلك تتحملى مبالغ كبيرة وباهظة...
7خطوات بسيطة لتبرزي جمالك بدون مكياج  في رمضان

لا نستطيع أن ننكر أن المكياج يضيف للمرأة جمالا وجاذبية، ولكن فى سبيل ذلك تتحملى مبالغ كبيرة وباهظة، ربما يكون المال ليس مهما بالنسبة لكي عندما يتعلق الأمر بجمالك، ولكن الأمر الآخر الأكثر أهمية، هو تعرض بشرتك مع استمراراستعمال المكياج الى الشحوب والشيخوخة المبكرة، وتصبح ذات مظهر سيىء بعيد كل البعد عن النضارة و الجمال.

يقال أن الجمال بدون مكياج هو الجمال الحقيقى، كثير من السيدات لا تتخيل نفسها بدون مكياج عندما تخرج الى أي مكان أو تحضر أي مناسبة، لكن المثير أن جمالك بدون مكياج، قد يكون أفضل كثيرا وأحلى وأرق من كل هذا القدر من المساحيق التى تضعينها على وجهك، جمالك بدون مكياج يحتاج فقط لبعض الخطوات البسيطة لتبرزي جمالك الطبيعي والتي تتجلى في : 

  1-الاعتياد على نظام يومي للعناية بالبشرة، يتضمن تنظيف البشرة وترطيب البشرة والعناية بها، وعمل ماسكات طبيعية على فترات دورية لتفتيح البشرة.

2-  جمالك بدون مكياج يحتاج منك ابراز جمال رموشك، احرصى على العناية بتطويل وتكثيف الرموش، ووضع بعض الماسكرا.
3-  الشفايف لها دور بارز فى جمالك بدون مكياج، واحرصي على ترطيبهما، ووضع ملمع بسيط لشفايفك قبل الخروج.

4-  اختيار تسريحة شعر جديدة،تأكدى أن اختيار تسريحة شعر تلائم وجهك وشخصيتك، لها تأثير في غاية القوة على جمالك بدون مكياج لن تصدقيه.

5-  قسط وافر من النوم والتغذية المتوازنة، وشرب كميات كافية من الماء والبعد عن أشعة الشمس المباشرة، أمور حيوية لدعم جمالك بدون مكياج.

6-   كونى جميلة من داخلك، لاتنسى أن الجمال الطبيعي هو سر الجاذبية الحقيقي الذي تبحثين عنه، كوني جميلة من داخلك و متسامحة مع نفسك، تكونى جميلة من الخارج لأن جمال الخارج هو انعكاس لجمالك الداخلي.

-7 الابتسامة لها مفعول السحر الذي تأثري به قلب كل من يتعامل معكي، حافظي على ابتسامتك دائما مع الاهتمام بـتبيض الأسنان والحفاظ عليها.

 

الفئات
نون النسوة

ذات صلة