احصلي على خزانة ذات شكل جذاب بهذه الخطوات

الكثير منا يعاني من الفوضى في خزانة ملابسه، وذلك إما لكثرة الأشياء فيها، أو لعدم وجود الأكسيسوارات الملائمة للترتيب والفصل بين الأغراض....
احصلي على خزانة ذات شكل جذاب بهذه الخطوات

الكثير منا يعاني من الفوضى في خزانة ملابسه، وذلك إما لكثرة الأشياء فيها، أو لعدم وجود الأكسيسوارات الملائمة للترتيب والفصل بين الأغراض.

بالمقابل، هناك العديد من الأفكار الجيدة للبدئ بالترتيب، ومن ثم هناك العديد من الأكسسوارات التي من الممكن إضافتها للحصول على أفضل ترتيب وأفضل مظهر:

_ يجب البدء بإخراج جميع الأغراض من الخزانة وتنظيفها من الغبار، ثم تأتي الخطوة الثانية بفصل الأغراض عن بعضها.

_ اختيار الجديد، وترك القديم أو الذي لا نحتاجه أو الذي لم يعد يناسب مقاساتنا ووضعه في مجموعة جديدة إما للتخلص من التالف منه في النفايات أو التبرع بالذي لم يعد يناسب مقاساتنا.

_ بعد ذلك، يتضح أمامنا الآن ما نحتاجه من الإكسسوارات (علاقات ملابس)، كما يفضل أن تكون العلاقة مغطاة بإسفنجة حتى لا تتجعد الثياب مرة أخرى بعد كيها)، صناديق للأحذية، صندوق لمرابط الشعر والملاقط وزينة الشعر، وصندوق للإكسسوارات.

_ بالنسبة للحقائب، إذا كنتي تملكين العديد منها، بإمكانك خياطة أكياس قماشية ووصلها مع بعضها بطريقة طولية وتعليقها بعلاقة.

_ يفضل وضع صناديق الأحذية في أسفل الخزانة تحت المكان الذي يتم فيه تعليق الملابس، ذلك بهدف سهولة إختيارها دون إحداث فوضى بالخزانة.

 

الفئات
نون النسوة

ذات صلة