الضلال الزرقاء وحي من الستينات لهذا الصيف

تلوين جفنيكِ بالألوان الزاهية أو تلك البعيدة عن الألوان الترابية أو الأسود الذي تعوّدته، قد يتطلب بعض الجرأة. لكن بجماله الأخاذ وتدرّجاته المتألقة...
الضلال الزرقاء وحي من الستينات لهذا الصيف

تلوين جفنيكِ بالألوان الزاهية أو تلك البعيدة عن الألوان الترابية أو الأسود الذي تعوّدته، قد يتطلب بعض الجرأة. لكن بجماله الأخاذ وتدرّجاته المتألقة، يشكّل اللون الأزرق هذا الربيع، طلّة استثنائية لجمال كل امرأة تسعى لتتبّع أبرز الصيحات الجمالية. فلا شيء أجمل من الظلال الزرقاء التي لن تغيب عن جمالك هذا الموسم، كونها تليق بكافة أنواع البشرة. لذلك اختاري خطوات الماكياج الخاصة باللون الازرق لإطلالة على الموضة في كافة مناسباتك.

الحماية من التضاريس والتعرّجاتيحمل اللون الأزرق داخل طياته مزيجاً من الظلال الزرقاء والذهبية الممزوجة مع الآيلاينر الجريء الذي يضيء ملامحك ويعزّز جمال عينيك. لذلك، احرصي على حماية محيط عينيك من التضاريس والتعرّجات التي قد تعيق إشراقتها.

مزيج الأزرق مع البيج: امزجي هذه الألوان بعضها ببعض، اعكسي التناغم بالظلال الموجودة على عيونك، واحرصي على مواكبة موضة الآيلاينر من خلال تحديد رسمة العين في شكل منحرف إلى أعلى. و مدّي من الجهة الخارجية.

تفريد شعيرات رموشك:  خصّصي عناية خاصة لرموشك، واتبعي خطوات جريئة عبر وضع الماسكارا لتفريد شعيرات رموشك ولتظهر عينيك أكثر سحراً وإضاءة مع مزيج الأزرق المشرق.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة