“إل جي” تطلق هاتف “LG G4” في الأسواق

كشفت شركة 'إل جي' هاتفها الذكي المنتظر G4، بحيث تم الكشف عنه خلال ستة معارض بكل من نيويورك ولندن وباريس وسنغافورة وإسطنبول وسيول. وقد ...
"إل جي" تطلق هاتف "LG G4" في الأسواق

كشفت شركة 'إل جي' هاتفها الذكي المنتظر G4، بحيث تم الكشف عنه خلال ستة معارض بكل من نيويورك ولندن وباريس وسنغافورة وإسطنبول وسيول. وقد اجتمع أزيد من 1000 شخص من العالم بأسره لمشاهدة الهاتف الجديد G4 الذي فاق كل التوقعات فيما يخص المبيعات والجوائز. وحظي أول 4000 مستهلك بتجربة هذا الهاتف الذكي الجديد وذلك كجزء من حملة الشركة في تعزيز هدفها بمنح المستهلك تجربة ممتعة مع منتجاتها المبتكرة.

وأكد "جونو تشو"، الرئيس والمدير العام لشركة "إل جي" للاتصالات المتنقلة، قائلاً: "لقد حرصنا على الإيفاء بوعودنا تجاه تعزيز الابتكار لنمنح المستهلك أسلوب حياة ممتع عبر إنتاج هواتف ذكية وبتجربة مثالية تنافس غيرها بجدارة. وبهاتف "إل جي" العديد من المزايا ابتداءً من تصميمه الأنيق ومروراً بكاميرته المتميزة وشاشته المتطورة وانتهاءً بواجهة المستخدم المتألقة، ما يجعله أكثر الهواتف طموحاً".

 

 

وتمنح شركة 'إل جي' من خلال G4  هاتفا ذكيا بتصميم ذكي ولافت وأداء استثنائي، بحيث عملت الشركة على وضع المستهلك في قلب اهتمامه لمنح أفضل ما في تكنولوجيا الهواتف الذكية. ومن حيث المواد المستخدمة في تصنيع الهاتف، فقد صُنع الغطاء الخلفي من الجلد الطبيعي المدبوغ يدوياً والصديق للبيئة كونه لا تدخل في تكوينه المواد الكيماوية، ويأتي بستة ألوان خلابة. أما الغطاء الخلفي فمن البلاستيك وله ثلاثة ألوان هي: الأبيض، الذهبي، الرمادي. ويأتي تصميمه الخارجي برسوم تتخذ طابع البساطة في حين تبدو على أيقونات الألوان زوايا دائرية تتجانس مع تصميم الهاتف. ومما يميز الجهاز متانته التي تتفوق بنسبة 20% على الهواتف المسطحة، وتمنح الشعور بالراحة أثناء حمله باليد. وبإمكان المستخدم من خلال خاصية "سمارت نوتيس" تغيير خلفيات ولون النصوص بالشاشة الرئيسية وفق اختياره وذوقه. كما يعتبر هذا الهاتف هو الأول من نوعه الذي يستخدم شاشة IPS كوانتوم بقياس 5,5 بوصة ونسبة سطوع 25٪ و50% درجة تباين.

 

 

 

 

 

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة