“مازاغان” وحميد الحضري يختارون تكريم عمال النظافة في “موازين”

في التفاتة إنسانية طيبة اختارت مجموعة "مازاغان" و الفنان حميد الحضري، الإطلالة على جماهير منصة سلا ضمن فعاليات الطبعة 14من مهرجان موازين لهذا ...
"مازاغان" وحميد الحضري يختارون تكريم عمال النظافة في "موازين"

في التفاتة إنسانية طيبة اختارت مجموعة "مازاغان" و الفنان حميد الحضري، الإطلالة على جماهير منصة سلا ضمن فعاليات الطبعة 14من مهرجان موازين لهذا العام ببذلات  عمال النظافة  احتفاء  بهم وتقديرا لمجهوداتهم المبذولة في سبيل الحفاظ  على نظافة وبهاء شوارع المدينة وأحيائها..

وفي السياق ذاته، أوضح أعضاء  فرقة "مازاغان" وحميد الحضري أن ظهورهم بزي عمال النظافة هو مفاجأة تم تحضيرها لجمهور منصة سلا ورسالة رغبوا من خلالها إيصال رسالة حب واعتراف بمجهودات هؤلاء الذين لولا مجهوداتهم لما نجح المهرجان من خلال سهرهم على تنظيف مختلف فضاءاته..

كما يضرب الفنان حميد الحضري ومجموعة "مازاغان" لجماهيرهما موعدا خاصا من خلال مهرجانات فنية وطنية مباشرة عقب موسم رمضان المقبل، أهمها تيمتيار بأكادير والتويزة بطنجة وجوهرة بالجديدة والسعيدية والحسيمة..  إضافة إلى إطلالتين جماهيريتين يلتقي فيها الحضري و"مازاغان" مع أفراد الجالية المغربية بالخارج، بكل من أوسلو بالنرويج وفلورانسا بإيطاليا..

وفي سياق أجندتهما الفنية الجديدة، فإن الحضري و"مازاغان" في طور التحضير لإطلاق أغنيتين جديدتين تندرجان ضمن خانة اللون المغربي الشعبي المعروف، إضافة إلى عمل فني سيجمعهما بفنان إسباني معروف على النطاق الدولي سيعيدان رفقته أغنية عالمية شهيرة حققت مبيعات مرتفعة على المستوى العالمي.

 

 

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة