حميد المرضي يوقع ألبومه الجديد “عيروني وكالو زهواني”

ووفاء للنهج الفني الذي اختاره لنفسه في مساره الفني، فإن ألبوم حميد المرضي الجديد تضمن 10 أغنيات، 7 تطرق ضمنها لمواضيع اجتماعية وعاطفية، كتب ...
حميد المرضي يوقع ألبومه الجديد "عيروني وكالو زهواني"

وقّع فارس الأغنية الشعبية حميد المرضي ألبومه الغنائي  الجديد "عيروني وكالو زهواني" مستهل الأسبوع الجاري بالدار البيضاء، بحضور عدد من ممثلي الصحافة الوطنية والمواقع الإلكترونية والتلفزيونات الرقمية.

ووفاء للنهج الفني الذي اختاره لنفسه في مساره الفني، فإن ألبوم حميد المرضي الجديد تضمن 10 أغنيات، 7 تطرق ضمنها لمواضيع اجتماعية وعاطفية، كتب كلماتها ووضع ألحانها سعيد الروماني ونجيب، ويتعلق الأمر  بأغنيات "عيروني وكالو زهواني"و"راني طالع الجبال" و"عيش و ما تحضيش" و"نوضو وكفو كاملين"، إضافة إلى "جاني ميساج فالتلفون" و"ما لقيت أنا اللي يفهمني".. أما الأغنيات التراثية الثلاث التي يتضمنها ألبوم المرضي الجديد، فهي "الحلكة" و"الزعري" و"وجبة زعرية" و"الساكن..وهي الأغنيات التي سجلت في استوديو عادل الخليفي بمدينة الدار البيضاء "..

في ألبوم "عيروني وكالو زهواني"، لا يراهن حميد المرضي على نجاح أغنية بذاتها، قائلا بهذا الخصوص"لا يمكنني تحديد الأغنية التي ستحقق النجاح والانتشار، حرصا أن يكون الألبوم برمته جيدا ومتنوعا وتركنا للجمهور حرية الاختيار.. ومن جهتي بذلت كل الجهد لتقديم الجيد من الكلمات والألحان في سبيل إرضاء جمهوري وتقديم عمل متميز له يحترم ذوقه ومستواه دون انتظار تحقيق أية أرباح مادية في ظل القرصنة التي يعيشها المجال الفني الوطني.."

وحرصا منه على الترويج الجيد لألبومه الجديد، فإن الفنان حميد المرضي أوضح أن الشركة المنتجة "فراس بروديكسيون" خصصت له حملة دعائية واسعة، قائلا "إنه لكل زمن رجاله حيث إن الدعاية حاليا أصبحت ضرورية والإشهار لازم للفنان على قدر نجوميته"، مضيفا أن الفنان ملزم بالاشتغال وفق خطة عمل محكمة ينفذها فريق عمل متكامل العناصر لضمان النجاح".

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة