عاجل: البنزرتي يضع بودريقة في ورطة كبيرة ويوقع للترجي

تعاقد فوزي البنزرتي، رسميا مع فريق الترجي التونسي، حسب ما أعلنت عنه الجزيرة الرياضية ليقطع الشك باليقين ويؤكد أنه لن يعود للإشراف على تدريب فريق الرجاء الرياضي، كما روج...
عاجل: البنزرتي يضع بودريقة في ورطة كبيرة ويوقع للترجي
تعاقد فوزي البنزرتي، رسميا مع فريق الترجي التونسي، حسب ما أعلنت عنه الجزيرة الرياضية ليقطع الشك باليقين ويؤكد أنه لن يعود للإشراف على تدريب فريق الرجاء الرياضي، كما روج لذلك مسؤولو الفريق الأخضر.

ووضع فوزي البنزرتي بتوقيعه لفريق الترجي التونسي، محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، في ورطة كبيرة، على اعتبار أنه سبق له أن وقع عقدا مبدئيا مع المدرب التونسي، كما أنه أكد أكثر من مرة أن الفريق الأخضر تعاقد مع مدرب سيعلن عليه مباشرة بعد نهاية الموسم الرياضي، وكان يقصد حينها فوزي البنزرتي، قبل أن يقلب عليه الأخير الطاولة ويوقع للترجي التونسي.

وسيكون أمام محمد بودريقة مدة 20 يوما للتعاقد مع مدرب جديد يقود سفينة الفريق في الموسم الرياضي المقبل، خلفا لجوزي روماو، الذي أقيل من منصبه مباشرة بعد الإقصاء من دوري عصبة الأبطال الإفريقية، وهي المدة التي منحها المكتب المسير للاعبيه كعطلة صيفية.

وفضل البنزرتي الترجي التونسي، على الاستمرار مع نجم الساحل، رغم قيادته الفريق إلى التأهل لدور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد هزمه الأحد الماضي للرجاء الرياضي بثلاث أهداف لصفر.

وسيزيد توقيع البنزرتي لفريق الترجي، من متاعب الرجاء الذي يعاني من عدة أزمات وكان مسيروه يمنون النفس بالتوقيع للبنزرتي للتخفيف من حجم الأزمات تمهيدا للموسم الرياضي المقبل، على اعتبار أن البنزرتي حقق نتائج إيجابية مع الرجاء قبل أن يقرر الفريق التخلي عنه في الموسم الرياضي الماضي.

 

الفئات
الرياضة