إلياس العماري يطل على خصومه من بوابة “لاماب”

يحل إلياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، غدا الثلاثاء، ضيفا على ملتقى "وكالة المغرب العربي للأنباء"....
إلياس العماري يطل على خصومه من بوابة "لاماب"

يحل إلياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، غدا الثلاثاء، ضيفا على ملتقى "وكالة المغرب العربي للأنباء".

وسيناقش اللقاء، الذي سينعقد، صباح غد بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء، موضوع “حزب الأصالة والمعاصرة والاستحقاقات الانتخابية لعام 2015 “، ويأتي ذلك في إطار سلسلة الملتقيات التي برمجتها الوكالة لمواكبة هذا الموعد الانتخابي.

وتأتي استضافة العماري، الذي يوصف بالرجل القوي داخل حزب "البام"، والرجل السياسي المثير للجدل، بعد أن كثرت خرجاته، من بينها تصريحاته قبل شهور، في برنامج "90 دقيقة للإقناع"، الذي يبث على قناة "ميدي آن تي في، واصطدامه الدائم مع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الاله ابن كيران، وانتقاده لحكومته.

ويشكل ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء فضاء لبحث مستجدات الحياة السياسية الوطنية، ومختلف القضايا الراهنة على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وسيحضر هذا الملتقى ممثلو هيآت سياسية وحكومية وإعلامية، وكذا شخصيات من مشارب مختلفة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة