ساجد يقلب الطاولة على “مدينة بيس” ويتهمها بسوء التدبير وعدم الوفاء بدفتر التحملات

تفعيلا لما وصفه بالدور الرقابي المنوط بمجلس المدينة ومسؤوليته على تأمين استمرارية جودة خدمات المرافق التي تم تفويض تدبيرها للقطاع الخاص، تم إشعار شركة "مدينة بيس" من طرف محمد...
ساجد يقلب الطاولة على "مدينة بيس" ويتهمها بسوء التدبير وعدم الوفاء بدفتر التحملات

 

وتفعيلا للدور الرقابي المنوط بمجلس المدينة ومسؤوليته على تأمين استمرارية جودة خدمات المرافق التي تم تفويض تدبيرها للقطاع الخاص، تم إشعار شركة "مدينة بيس" من طرف محمد ساجد ( رئيس السلطة المفوضة) بالإختلالات المالية التي تم رصدها وسوء التدبير والصعوبات التي تواجهها وعدم وفائها بالالتزامات التعاقدية المنصوص عليها في دفتر التحملات. إذ لم يتم إنجاز ما نصت عليه مقتضيات دفتر التحملات من حجم الاستثمار الذي التزمت بإنجازه ومن تغطية كاملة للشبكة وتجديد لأسطول الحافلات المستعمل ، رغما عن مساعدات السلطات العمومية التي لم تدخر جهدا في تقديم الدعم المالي والمعنوي لها من خلال ضخ اعتمادات مالية لإعادة هيكلة النقل الحضري العمومي بالحافلات وتحسين جودة ومستوى الخدمات.

ولتجاوز هذه الإشكالية قررت السلطة المفوضة المكلفة بتدبير هذا المرفق الحيوي العمل على ضرورة إيجاد حلول ناجعة لتحسين وضعية النقل الحضري، بإلزام الشركة المفوض لها بتقديم مخطط عمل فعلي متكامل ودقيق، ضمانا لاستمرار العمل بعقد التدبير المفوض.

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة