4 أحزاب سياسية بمديونة تنتفض ضد منسق حزب الأصالة بسبب الحملة الانتخابية السابقة لأوانها

ندّد ممثلو الأحزاب السياسية بإقليم مديونة الموقعين علي عريضة استنكارية موجهة لوزارة الداخلية بما أسموه تجاوزات خطيرة وتصرفات أصبحت تضرب كل ...
4  أحزاب سياسية بمديونة تنتفض ضد منسق حزب الأصالة بسبب الحملة الانتخابية السابقة لأوانها

ندّد  ممثلو الأحزاب السياسية بإقليم مديونة الموقعين علي عريضة استنكارية موجهة لوزارة الداخلية بما أسموه تجاوزات خطيرة  وتصرفات  أصبحت تضرب كل المواثيق والأعراف بعرض الحائط.  وبعد  دراستهم للتصرفات الصادرة عن ممثل حزب الأصالة والمعاصرة بالإقليم والتي تدخل في إطار حملة انتخابية سابقة لأوانها واستخدام المال لكسب التعاطف بعد أن اشتد النقاش حول حصيلة بلدية مديونة خلال هذه الولاية التي يسيّرها الحزب الذي ينتمي إليه مما دفعه إلى استخدام أسلوب التهديد والوعيد لمجموعة من شباب وساكنة حي القدس بمديونة والتي استنكرت هذا الأسلوب الغير أخلاقي، الذي لا يعكس بالواضح الأساليب الملتوية التي ينهجها البعض.

 وفي هذا البيان الاستنكاري الذي توصّلنا بنسخة منه، يشجب ممثلو الأحزاب هذا التصرف الذي يدخل في إطار القيام بحولة انتخابية سابقة لأوانها مما يضرب في العمق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأحزاب السياسية في العملية الانتخابية المقبلة، معبّرين عن تضامنهم ومساندتهم للشباب الذين عبروا عن رأيهم بكل حرية وبدون قيود، كما نبّه المستنكرون  بكل إجراء يمكن أن يتخذ في حقهم معلنين تصدّيهم له بكل الطرق والنضالات المشروعة .

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة